الرئيسية > اخبار شيشاوة

فاضل الكاتب الاقليمي لمصباح شيشاوة من امنتانوت..” حزبنا حزب مؤسسات لا أشخاص وقادمون لتعزيز مكانة الحزب بالاقليم”

  • الأحد 6 ديسمبر 2020 - 16:12

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 

أكد السعيد فاضل الكاتب الاقليمي لمصباح شيشاوة، في هذه الأثناء من عصر اليوم الأحد 6 دجنبر، أن قوة الحزب تتحقق من خلال قوته المجالية وهيكلته التنظيمية، انطلاقا من اعتبار الحزب حزب مؤسسات لا حزب الزعامات والأشخاص وحزب الديموقراطية الداخلية. وشدد نفس المتحدث خلال أشغال المؤتمر المحلي للحزب المخصص لتجديد الكتابة المحلية، والذي حضره البرلماني حمزة الصوفي والحسين امدجار رئيس المجلس الجماعي لامنتانوت وحسن تشتي الكاتب المحلي المنتهية ولايته، ( أكد) ان نجاح اية هيئة سياسية لن يتحقق الا من خلال نوعية مناضلين يؤمنون بالمصلحة العامة لا المصالح الشخصية، مشيدا بالكتابة المحلية بامنتانوت المنتهية ولايتها، والتي عملت إلى جانب الكتابة الإقليمية على تعزيز مكانة الحزب بامنتانوت.

وأشار ان الحاجة اليوم للتجديد نابع من الحاجة لطاقات جديدة قادرة على قيادة سفينة الحزب الذي يتمتع باشعاع وطني وجهوي وإقليمي.

وأردف ان العدالة والتنمية تتعرض لمضايقات اليوم، غير ان هذه المضايقات يتم تبديدها والتصدي لها بإرادة المناضلين.

ولم يفوت الكاتب الاقليمي السعيد فاضل، فرصة اللقاء للإشادة بمؤسسي الحزب الأول بالمدينة ومواصلتهم النضال من داخل الحزب بنفس كله إلتزام حزبي ومؤسساتي.

من جهته حسن تشتي الكاتب المحلي للحزب بامنتانوت المنتهية ولايته، أكد أن الحزب اليوم بالمدينة سيتجه الى انتزاع مكانته التي تليق به انطلاقا من ورص الصف الداخلي والانفتاح على كل القوى والكفاءات من أبناء المدينة خاصة وأن امنتانوت على موعد مع انتخابات تكميلية تتعلق بالمناصب الشاغرة بعد أن قدم 15 عضوا من أعضاء المجلس الذي يقوده الحسين امدجار رئيس المجلس الجماعي لامنتانوت استقالتهم.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...