*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حزب التجمع الوطني للأحرار يعين الاعلامي لحلو منسقا للحزب بجماعة سيدي المختار

  • الإثنين 8 مارس 2021 - 12:45

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر من مصادر مطلعة، أن الدكتور عبد الرحمان رابح المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، قرر تعيين الإطار والاعلامي بوجمعة لحلو منسقا محليا لحزب الحمامة بجماعة سيدي المختار.

وأضاف مصدرنا، أن استقطاب الاعلامي وابن جماعة سيدي المختار لحلو بوجمعة، جرى بعد لقاءات مطولة جمعته بقيادات تجمعية جهوية وإقليمية انتهت بالتوافق بين أطر الحزب والوجه السياسي الشاب والجديد والذي كان موضوع أنظار واهتمام مجموعة من الهيئات السياسية وذلك بالنظر لما يتمتع به لحلو بوجمعة ومن معه من الكفاءات المحلية بسيدي المختار علمية كانت او علائقية مجتمعية مع محيطه بسيدي المختار وباقي الجماعات المحيطة بها.

وفي السياق ذاته، قال مسؤول حزبي بشيشاوة، أن خريطة توطين حزب الحمامة إقليميا بدأت تستكمل بعد أن تمكن الدكتور رابح من ضمان تواجد الحزب في غالبية الجماعات الترابية عبر مجموعة من المنسقين من سياسيين واعيان وشباب من جهة معتبرا نجاح حزب اخنوش في استقطاب الاعلامي لحلو قيمة نوعية ستعزز الموارد البشرية النوعية للحزب في إطار حرص الحزب على إقناع الكفاءات خوض غمار الانتخابات المقبلة.

يذكر أن الاعلامي لحلو حاصل على ماستر في شعبة القانون العام بكلية الحقوق بمراكش ويشغل طالب باحث في سلك الدكتوراه بنفس الكلية ويدير مقاولة اعلامية واعدة بجهة مراكش اسفي.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...