*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أكداش يترأس اجتماعا بتولوكلت لحسم تزكية مرشحي الحمامة بالجماعات الترابية الثمانية بمتوكة

  • الإثنين 9 أغسطس 2021 - 16:30

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
قال البرلماني السابق عبد الصمد اكداش في لقاء لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة تولوكلت، أن حزبه سيعمل على تغطية جميع دواير قبيلة متوكة، وذلك لتمكين الحزب من أصوات مهمة لضمان مقعد نيابي لوكيل الحزب.
وقال اكداش:” نحن مع التجمع الوطني للأحرار ومع عزيز اخنوش حتى النهاية ولسنا مع الأشخاص”، وأن عقد هذا الاجتماع اليوم يأتي لتكذيب كل الإشاعات التي تروج بأن البرلماني أكداش غير لونه السياسي، مبرزا أن عدة هيئات حزبية عرضت عليه تزكيتها للترشح باسمها للانتخابات البرلمانية والجهوية وأنه اعتذر لها.

وأوضح اكداش في هذا اللقاء الذي حضره قرابة 20 تجمعيا بدوار بوامسا بتولوكلت يتقدمهم حواص احمد الذي فاز بمقعد في غرفة الفلاحة الاسبوع الفارط باسم التجمع الوطني للأحرار ، أن الشيء الوحيد الذي يهمه ومعه باقي التجمعيين هو مصلحة البلاد، وأن مشروع الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 8 وقبيلة متوكة يشكل لمسة لعمل الحزب إلى جانب الساكنة على حد تعبيره.
وقال:” حيثما وجد مرشح لحزبنا سنساعده للحصول على مقعد مهما كان هذا المرشح، كنا نفوز بثلث أصوات الساكنة ونريد ان نعود الى هذه المكانة وأن نستعيد ثقة الساكنة من جديد”.
وبخصوص وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار في الاستحقاقات التشريعية المقبلة، قال اكداش:”البرلماني رابح اختاره الحزب لا يعرف تقمارت ولا تحراميات فالسياسة نحن معه”٠

وفي تصريح للجريدة قال عبد الصمد اكداش، أن هذا اللقاء خصص للتواصل مع مرشحي دوائر الجماعات الترابية الثمانية التابعة اداريا لدائرة متوكة بما فيها جماعة تولوكلت لحسم تزكيات ممثلي الحزب في الانتخابات الجماعية، وأنه سيراهن على فئة الشباب بالمنطقة الى جانب منتخبين يتمتعون برصيد من الاحترام والثقة مع ساكنة الدوائر في هذه الانتخابات وفقا لتعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...