*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حزب الاستقلال ينظم لقاء تواصليا بجماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة + صور

  • الإثنين 9 أغسطس 2021 - 16:11

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
نظم حزب الإستقلال بسيدي المختار التابع لاقليم شيشاوة، لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب بالمنطقة.
وشكل اللقاء، الذي اطره الكاتب الإقليمي لحزب الإستقلال الأستاذ بوجمعة لحلو، مناسبة لمناقشة القضايا الراهنة ذات البعدين المحلي والإقليمي بالمنطقة.
وتمحورت جل المداخلات باللقاء، حول رؤية الحزب وتوجهاته، والاستحقاقات الانتخابية المقبلة وكذا انتظارات المواطنين بسيدي المختار، لاسيما الشباب.
وأكد بوجمعة لحلو، في كلمة بالمناسبة، على الجهود التي يبذلها حزب الإستقلال منذ مدة للدفاع عن القضايا والمصالح العليا للوطن، والمساهمة في الدينامية التنموية التي يعرفها المغرب على عدة مستويات.
وأعرب، في هذا الصدد، عن فخر حزب الإستقلال بالرعاية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس المواطنين، مبرزا أهمية الانتخابات المقبلة بالنسبة لمستقبل البلاد.
واغتنم بوجمعة لحلو، هذه المناسبة للدعوة إلى تعبئة الشباب من أجل المساهمة بكثافة في الاستحقاقات المقبلة، والاضطلاع بدور هام في مسلسل التنمية والتقدم على المستوى المحلي لسيدي المختار و بالخصوص الدواوير التابعة لسيدي المختار.
وأكد، في هذا الصدد، على الدور الذي يتعين على الأحزاب السياسية إيلاؤه لترشيح الشباب والكفاءات ومحاربة جميع السلوكات والممارسات التي من شأنها المس بالسير الجيد للانتخابات وشفافيتها.
كما ذكر الكاتب الإقليمي، بخلاصات التقرير العام للنموذج التنموي الجديد، مسجلا ضرورة التعبئة المكثفة من أجل إنجاح تنفيذ هذا الورش الاستراتيجي الذي يروم تحقيق تنمية متوازنة وعادلة، تضمن كرامة الجميع.
من جهة أخرى، تميز هذا اللقاء بحضور مجموعة من الشباب والمناضلين الغيورين على سيدي المختار والتويجرات وجماعة اولاد المومنة واهديل.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...