*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مصرع شخص بعد مضاعفات صحية ناتجة عن اعتداء بنية السرقة وأمن شيشاوة يسابق الزمن للوصول الى المشتبه فيه

  • الأحد 9 يناير 2022 - 10:36

حياة الوكيلي – شيشاوة الان

علمت “شيشاوة الان” من مصادر طبية عليمة، أن شخصا لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 9 يناير، نتيجة مضاعفات صحية ناتجة عن اعتداء بالضرب والجرح.

ووفقا لذات المصادر، فإن الهالك المسمى قيد حياته ( هشام .ال) المزداد سنة  في فبراير 1986، توفي بمنزل عائلته بحي النهضة، وأنه منذ الأسبوع الأخير من دجنبر الماضي وهو يعيش معاناة صحية تفاقمت خلال اليومين الماضيين، بعد اعتداء غادر تعرض له من طرف شخص اخر يشتبه أن ينحدر من حي القدس بمدينة شيشاوة، بعد مقاومة من الهالك للحيلولة دون أن يسرقه أغراض خاصة كانت بحوزته.

والى ذلك انتقل شقيق الضحية الى مخفر الشرطة بمدينة شيشاوة، حيث سجل شكاية في الموضوع يتهم فيها الشخص المشتبه فيه بالتسبب في عاهة مستديمة لشقيقه افضت الى وفاته، وبعد اخبار النيابة العامة المختصة، أعطى وكيل جلالة الملك لدى استئنافية مراكش بحكم الاختصاص تعليماته لعناصر الشرطة المختصة بنقل جثمان الهالك الى مستودع الأموات بمراكش قصد اجراء تشريح الطب الشرعي والبحث عن المشتبه فيه قصد تقديمه للعدالة.

هذا فقد استنفر وفاة الهالك عناصر الشرطة بمدينة شيشاوة، والتي تقود حملة تمشيطية واسعة للوصول الى مكان اختفاء المشتبه فيه تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...