*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يعاين ميدانيا سير أشغال تهيئة السوق الأسبوعي لاشمرارن ويتفقد قسما للتعليم الأولي

  • الخميس 10 مارس 2022 - 11:45

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

حل بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم الخميس 10 مارس، بتراب جماعة اشمرارن، وذلك لتفقد سير مجموعة من الاوراش المفتوحة بالجماعة، بحضور مولاي رشيد الدريوش رئيس جماعة اشمرارن والاطار هشام الفراك قائد القيادة.

هذا فقد تفقد عامل الإقليم سير أشغال إعادة  تأهيل وتهيئة السوق الأسبوعي لاشمرارن – الشطر الثاني- والذي حددت قيمته المالية في 3776258.40 درهم. وكذا دار الطالب والطالبة باشمرارن، حيت وقف المسؤول الإقليمي الأول على ظروف استفادة نزلاء هذه المؤسسة الاجتماعية من تلميذات و تلاميذ من خدماتها، واغتنم عامل الإقليم فرصة الاستفسار حول مجموعة من الملاحظات التي كان قد ابداها في زيارات سابقة، كما أعطى تعليماته المندوب الإقليمي للتعاون الوطني لتسريع مسطرة تمكين المؤسسة موضوع الزيارة من حصتها من الدعم المالي السنوي.

كما همت زيارة عامل الإقليم قسما للتعليم الأولي بمركز اشمرارن، حيث كانت فرصة للتواصل مع المشرفة على تعليم وتربية الأطفال بشأن الظروف العامة للاشتغال ومدى التزام الاطفال بحصصهم اليومية من التعلم، وفرصة كذلك للتواصل مع الاطفال وتحفيزهم على التعلم. واعطى عامل الإقليم بالمناسبة تعليماته لرىيس الجماعة والسلطات المحلية بضرورة ايلاء العناية اللازمة بورش التعليم الأولي بنفوذ الجماعة على غرار الإقليم باعتباره ورشا ملكيا استراتيجيا مفتوحا.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...