*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أَخْتْنْ المدير العام لمجموعة هايدلبيرغ الألمانية يزور المؤسسة الصناعية اسمنت المغرب -المزوضية- ويشيد بعمل والمبادرات النوعية لأطرها

  • الخميس 14 أبريل 2022 - 15:15

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

أشرف فان اختن المدير العام لمجموعة هايدلبيرغ الألمانية، يوم الاثنين 11 ابريل، على تفقد المؤسسة الصناعية اسمنت المغرب بجماعة المزوضية بإقليم شيشاوة، وذلك بحضور عدد من الأطر المركزية للمؤسسة الى جانب مدير معمل الاسمنت بالمزوضية والأطر المساعدة له .

هذا فقد كانت هذه الزيارة والتي تعد الأولى من نوعها لهذا المسؤول الرفيع المستوى في مجموعة هايدلبيرغ، فرصة للاطلاع على سير المؤسسة والوقوف على حجم التطور الذي عرفته هذه الأخيرة على المستوى الصناعي والذي تترجمه الفعالية والنجاعة الصناعتين للمؤسسة.

والتقى المسؤول الألماني فريق عمل مصنع اسمنت المغرب – المزوضية، حيث اغتنم مدير المؤسسة الصناعية الفرصة لتعريف المدير العام بأطر مؤسسته، ولمحة عامة حول مناخ العمل  انطلاقا من معطيات إحصائية وشروحات وكذا المبادرات النوعية التي يقودها فريق الأطر لفائدة المؤسسة ولفاىدة الساكنة المحلية بما يعزز الانفتاح على المحيط الصناعي لاسمنت المغرب محليا واقليميا في إطار حسن الجوار.

أطر اسمنت المغرب حضيت بإشادة كبيرة  من طرف فان اختن المدير العام لمجموعة هايدلبيرغ الألمانية، بالنظر لاسهاماتهم في تجويد مناخ العمل داخل وبمحيط المؤسسة وخلق كل شروط الرفع من المردودية والنجاعة الصناعية، مبرزا أن أية مؤسسة صناعية لا يمكن لها الاستمرار في ظل التنافسية التي يشهدها العالم سوى بكفاءة أطرها وتملكهم لفكرة الانتماء وتجديدهم لآليات العمل بما يواكب الدينامية الصناعية وطلب السوق.

واختتم المسؤول الألماني زيارته بجولة تفقدية لجميع المرافق التابعة لمعمل اسمنت المغرب – فرع المزوضية- حيث التقى خلالها بالعمال ونوه بجهودهم وحثهم على بدل المزيد.

وقد نظمت المؤسسة على شرف فان اختن المدير العام لمجموعة هايدلبيرغ الألمانية والوفد المرافق له افطارا رمضانيا تقليديا بمدينة مراكش، وهو ما تفاعل معه ذات المسؤول بالاعجاب وتأكيده غنى الثرات اللامادي للمغرب والذي ينبغي ان يكون موضع اعتزاز وافتخار على حد وصفه.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...