*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يتفقد أشغال أوراش طرقية بجماعات ترابية جبلية بدائرة مجاط والساكنة تستحسنها

  • السبت 16 أبريل 2022 - 23:36

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن

أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، صباح اليوم السبت 16 أبريل، وتحت شمس حارقة وفي عز شهر رمضان الأبرك، على تفقد مجموعة من الاوراش التنموية الطرقية بجماعات ترابية تابعة لدائرة مجاط.
هذا فقد تفقد عامل الإقليم والوفد المرافق له ممثل في رئيس دائرة مجاط و قائد أسيف المال و رئيس جماعة إميندونيت، ورش الطريق الرابطة بين الطريق الاقليمية 2038 ودوار أنبدور ” الباطو” في اطار فك العزلة والنهوض بالمسار السياحي أسيف المال الذي يعد من الافاق السياحية الواعدة بالاقليم.

كما وقف المسؤول الإقليمي على ورش بناء وتوسعة الطريق الاقليمية رقم 2038 بين أداسيل وإميندونيت على مسافة 11 كلم من تمويل المديرية الاقليمية للتجهيز بشيشاوة وورش فتح طريق بين دواري أداسيل وتاوريرت بجماعة أداسيل من تمويل المديرية العامة للجماعات المحلية على طول 2 كلم في إطار فك العزلة بالعالم القروي والمناطق الجبلية.
وبجماعة امين الدونيت المتاخمة لإقليم الحوز والتي تقع في اعالي الجبال الوعرة تضاريسيا، قام عامل الإقليم بالوقوف على اشغال فتح وتوسعة الطريق الرابطة ما بين دواري إبركين وتاغراط، وذلك على مسافة 26 كلم، وهو المشروع الممول من الجهة في إطار محاربة الفوارق المجالية بالمناطق القروية والجبلية.
والى ذلك لقيت عملية تفقد عامل صاحب الجلالة للأشغال الطرقية الجارية استحسانا من لدن الساكنة وفعاليات المجتمع المدني ، لما تعكسه من تتبع ميداني لمسؤول الإدارة الترابية للاستثمارات العمومية وسيرها، خاصة وأن ما ل هذه الزيارات تبقى المدخل الرئيس للوقوف على تسريعها وتجويدها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...