*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة يجمع أقطاب التعليم العتيق في ندوة ”المدارس العلمية العتيقة ودورها في استتباب الأمن الروحي –المدارس العلمية العتيقة بإقليم شيشاوة نموذجا-“

  • الثلاثاء 24 مايو 2022 - 19:09

عبد الصمد أيت حماد -شيشاوة الآن

في سابقة فريدة تحسب للمجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة؛ ستحل نخبة من العلماء المتميزين بالمغرب بمدينة شيشاوة لتأطير ندوة عنون لها ب “المدارس العلمية العتيقة ودورها في استتباب الأمن الروحي –المدارس العلمية العتيقة بإقليم شيشاوة نموذجا-” وذلك يوم السبت 28 ماي 2022 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالقاعة الكبرى لعمالة شيشاوة.
ويأتي في مقدمة المدعوين للحضور الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى الدكتور محمد يسف والعلامة الدكتور مصطفى بنحمزة، والدكتور اليزيد الراضي والعلامة الفقيه عبد الله بلمداني وغيرهم.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي يحظى فيها إقليم شيشاوة بشرف حضور هؤلاء الأهرام الذين ذاع صيتهم داخل المغرب وخارجه، وتخرج على أيديهم المئات من طلبة العلوم الشرعية.
ولا شك أن ندوة المدارس العلمية العتيقة سيضفي عليها حضور هؤلاء العلماء طابعا متميزا، لكون المحاضرين من أهل الاختصاص ولهم باع في مختلف التخصصات في العلوم الشرعية، مما يجعل طلبة العلوم الشرعية والأساتذة الباحثين تشرئب أعناقهم طمعا في الاستفادة مما ستجود به قريحة الأساتذة المحاضرين.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...