*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مأساة.. الكلاب الضالة تنهش تلميذا في طريقه الى منزله بمحيط مسجد الزهراء بشيشاوة والآباء يطالبون السلطات المنتخبة بتفعيل أدوارها في حفظ السكينة العامة

  • الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 14:33

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن 

تعرض تلميذ في ربيعه 12 زوال اليوم الثلاثاء 7 يونيو، لعملية نهش جماعية قادتها كلاب ضالة، بجوار مسجد الزهراء الكبير، وذلك لحظات قليلة بعد خروجه من مدرسة خاصة يتابع بها دراسته في السلك الابتدائي.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن التلميذ الضحية اثناء خروجه بمعية أقرانه فوجئ بسرب من الكلاب الضالة وهي تهاجمه مطاردة، مما تسبب في وقوته على الأرض، سيما وان عددها فاق أكثر من 12 كلبا، لتنطلق هذه الأخيرة في نهش اطراف مختلفة من جسده.

وأضاف ذات المصدر، أن سيدة كانت تقود دراستها النارية سمعت لصراخ التلميذ هي من انقذت الموقف وقدمت النجدة للضحية.

والى ذلك نقل المصاب على عجل من طرف والديه الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لتلقي الاسعافات الاولية كما تم تمكينه من مثل مضاد لداء الكلب.

وفي السياق ذاته تشتكي ساكنة تجزئة الزهراء من اسراب الكلاب الضالة التي أخذت في التزايد في الآونة الأخيرة, وهو ما تسبب في حالة ذعر وخوف شديدبن في صفوف الاطفال والنساء خاصة الذين يتابعون دراستهم لمؤسسة خاصة بذات التجزئة وتلاميذ مؤسسة الزهراء وسط دعوات للمجلس الجماعي بالتدخل وتفعيل أدواره المتعلقة بحفظ السكينة والسلامة الصحية للمواطنين.

 

 

 

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...