*/

الرئيسية > أخبار المغرب

الركراكي: روح العائلة ومساندة الجمهور انعكست إيجابا على أدائنا في قطر… وبنمحمود كان له دور كبير

  • الجمعة 23 ديسمبر 2022 - 09:56

أوضح وليد الركراكي، أنه دخل رفقة لاعبي المنتخب الوطني المغربي نهائيات كأس العالم قطر 2022، بهدف تغيير الوضع المتعلق بالخروج من دور المجموعات، والحديث عن التحكيم والظلم وما إلى ذلك، وهي الرسائل التي مررها للنخبة الوطنية في غرفة الملابس.

وأشار الركراكي، إلى أن الجمهور قدم إضافة كبيرة في مدرجات ملاعب قطر، ما انعكس إيجابا على أداء اللاعبين في المباريات، بداية من لقاء كرواتيا بدور المجموعات، ونهاية بمواجهة نفس المنتخب في مقابلة الترتيب.

وأشار مدرب المنتخب الوطني المغربي، إلى أن مجيء أمهات اللاعبين إلى قطر لتقديم الدعم لأبنائهن لم يكن مدرجا في الوهلة الأولى، مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية قامت بمجهود كبير في هذا الموضوع، وفي الأخير كانت النتيجة إيجابية، مؤكدا أن احتفال اللاعبين مع أمهاتهم بين للجميع ثقافة المغرب.

وواصل المتحدث نفسه، أن روح العائلة ساعدت كثيرا فيما تم تحقيقه، وهذا ما كان ظاهرا كذلك في الاستقبال الشعبي بالرباط، موضحا أنه لا فرق بين لاعب رسمي وآخر احتياطي، الكل كان سعيدا، وقدم ما طلب منه في تلك الفترة، خصوصا وأن المغرب واجه منتخبات كبيرة طيلة فترة المونديال.

وأشار وليد الركراكي، إلى أنه من الجيد أن نكون آخر من يغادر قطر من بين المنتخبات المشاركة عكس السنوات الماضية، موضحا في الوقت ذاته، أن علاقته بمساعده رشيد بنمحمود جيدة، وله الفضل الكبير فيما تم تقديمه خلال نهائيات كأس العالم.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...