*/

الرئيسية > أخبار المغرب

جامعة الكرة تشترط توفير خط جوي مباشر إلى الجزائر قبل مشاركة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا للمحليين

  • الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 - 20:16

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماع مكتبها المديري، اليوم الثلاثاء، على أن مشاركة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، المزمع إقامتها بالجزائر، ستكون مرهونة بتوفر خط جوي مباشر من المغرب إلى الجزائر، عبر طائرة خاصة لنقل البعثة المغربية إلى هناك.
وذكر فوزي لقجع، بقرار المكتب المديري في اجتماعاته الأخيرة بمشاركة المنتخب لأقل من 23 سنة، في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستستضيفها الجزائر ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، حيث تمت الإشارة إلى مراسلة الجامعة، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص احترام بنود دفتر التحملات لاستضافة البطولات الإفريقية، خاصة فيما يخص تسهيل ظروف المنتخبات المشاركة.
وأضافت الجامعة في بلاغها، أنه من الضروري أن تكون رحلة مباشرة انطلاقا من مدينة الرباط إلى قسنطينة، وبواسطة طائرة خاصة للخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، وفي حال رفض ذلك، فقد قرر المكتب المديري بالإجماع عدم المشاركة في هذه البطولة.
وفي السياق ذاته، اتفق المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أنه في حال مشاركة المنتخب الوطني في كأس إفريقيا للاعبين المحليين، فإن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لن تتوقف.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...