*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. المديرية العامة للطرق تؤكد اغلاق أربعة طرق إقليمية في وجه حركة المرور بإقليم شيشاوة وفتح الطريق الوطنية رقم 8 بشروط

  • الخميس 16 فبراير 2023 - 14:50

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
أعلنت المديرية العامة للطرق التابعة لوزارة التجهيز عن انقطاع أربعة محاور طرقية في وجه حركة المرور وفتح طريق وطنية واحدة بشروط بإقليم شيشاوة، وذلك في نشرتها اليومية ليومه الخميس 16 فبراير.
وبحسب ذات النشرة فإنه جرى فتح الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين امنتانوت واكادير ،بعد ان كانت مغلقة على مستوى النقطة الكلمترية 108 والنقكة 98 اي على طول 10 كلمترات، شريطة منع الشاحنات ذات المقطورة من استعمالها.
وعلى مستوى الطرق المعنية بالغلق، فيتعلق الأمر بالطريق الإقليمية 2009 الرابطة بين اداسيل وأمزميز ، وكذا الطريق الإقليمية 2003 الرابطة بين ايغولان وتمزكدوين والطريق الإقليمية 2003 واخيرا الطريق الإقليمية 2040 الرابطة بين تمزكدوين وايت حدو يوسف، مؤكدة أن تحويل اتجاهات هذه الطرق الأربعة غير ممكنة.
والى ذلك تشهد سماء شيشاوة منذ اليومين الماضيين تساقطات ثلجية ومطرية مهمة، وتواكب السلطات العمومية في شخص لجنة اليقظة الإقليمية التي يترأسها عامل الإقليم حالة الطرق ووضعية المراكز الصحية القروية والجبلية بتنسيق مع جميع المصالح الخارجية والأمنية المعنية للوقاية والاستباق اللازمين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...