*/

الرئيسية > سياسة

الممثل الدائم للمغرب بالأمم المتحدة يقيم حفل استقبال بمناسبة عيد العرش

  • الخميس 31 يوليو 2014 - 17:34

أقام الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، السفير عمر هلال بنيويورك، حفل استقبال بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.
وقد تميز هذا الحفل، الذي أقيم بقاعة الحفلات (بلاس والدورف أستوريا)، مساء أمس الأربعاء، بحضور مساعد الأمين العام للأمم المتحدة، إيان إلياسون، الذي مثل الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، الذي يزور حاليا كوستاريكا، وكذا مساعد الأمين العام الأممي المكلف بعمليات حفظ السلام، هيرفي لادسوس.
كما حضر هذا الحفل موظفون سامون بالأمم المتحدة، والسلك الدبلوماسي المعتمد بنيويورك، وشخصيات من عوالم الأعمال والفن والثقافة والإعلام، إضافة إلى عدد من أعضاء الجالية المغربية المقيمة بنيويورك وبنيوجيرسي وكونيكتكت.
وبهذه المناسبة، أشاد الحاضرون، بمختلف جنسياتهم، بمسلسل الإصلاحات الذي أطلقه الملك محمد السادس، وبالتزام المملكة بتعزيز والنهوض بالمثل المؤسسة للأمم المتحدة.
كما عبر أعضاء الجالية المغربية عن تشبثهم الدائم بالعرش العلوي وتعبئتهم الدائمة وراء الملك للمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة، والدفاع عن وحدتها الترابية.
وطلب الحاضرون من السفير المغربي أن ينقل إلى الملك متمنياتهم له بالسعادة والازدهار، وللأسرة الملكية، وكذا لكافة أفراد الشعب المغربي.

ومع

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...