*/

الرئيسية > news

اعتقال انجليزي من ذوي السوابق متلبسا بحيازة وترويج الكوكايين بالمحمدية

  • الخميس 31 يوليو 2014 - 17:41

أحالت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء، مواطنا من دول جنوب الصحراء، يحمل جنسية انجليزية، على المحكمة الزجرية بعين السبع، بتهمة ترويج وحيازة الكوكايين.
وحسب مصدر موقع “ماروك الآن” فإن اعتقال المتهم، جاء على إثر توصل الشرطة القضائية لمنطقة سيدي البرنوصي باخبارية تفيد أن مواطنا افريقيا يتعاطى ترويج الكوكايين بمدينة المحمدية.
وأضاف مصدرنا أن العناصر الأمنية وبتنسيق مع الشرطة القضائية بالمحمدية تم الانتقال إلى عين المكان، حيث أجريت تحريات ميدانية وبعد حراسة ومراقبة سرية تم الاهتداء إلى المشتبه به حيث تم ايقافه وبحوزته كمية من الكوكايين تزن 18 غراما.
ولم يقتصر الأمر على هذا، تقول مصادرنا، حيث حجزت عناصر الشرطة القضائية للشخص الموقوف المدعو ” س. م. ج. ب” وهو من مواليد سنة 1972 المزداد بانجلترا، مدية وهاتفا نقالا يستعمل لهذا الغرض.
وكشفت مصادرنا، أن المتهم الموقوف، سبق وأن أدين بتهمة حيازة الكوكايين، حيث غادر أسوار سجن عين السبع مؤخرا بعدما قضى فيه خمس سنوات.
وبعد اقتياده والبحث معه، اعترف الشخص الموقوف بالمنسوب إليه، كما أقر بوجود موزع رئييسي، حيث اعترف أنه كان يزوده بـ100 غرام من الكوكايين كل أسبوع، وهو ما جعل العناصر الأمنية تستنفر أطقمها لايقاف المروج الرئيسي الذي ينحدر بدوره من دول إحدى جنوب الصحراء بحسب اعترافات الشخص الموقوف.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...