*/

الرئيسية > news

الوالية العدوي تخطف الأضواء بالقنيطرة

  • الثلاثاء 26 أغسطس 2014 - 21:39

خطفت والي جهة الغرب الشراردة، زينب العدوي، الأضواء خلال الحفل الذي أقيم أمس الإثنين بالقنيطرة، خلال ترأسها للحفل الرسمي للتفوق والتميز في دورته الأولى، مرتدية “القفطان” المغربي.

الإحتفال الذي ترأسته الوالي العدوي كان بمناسبة الإحتفال بالثروة الغير المادية التي جاءت في الخطاب الملكي بمناسبة ثورة الملك والشعب، ممثلة في الثروة البشرية في مختلف الميادين بالمدينة والجهة.

واستهلت العدوي كلمتها خلال الحفل بالقول “ان الاحتفاء بالتفوق والتميز في دورته الأولى يأتي ونحن مستحضرين في ذلك التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تثمين وقياس الرأسمال البشري غير المادي”.

وأضافت ” إن أهمية هذا الاحتفاء كآلية من آليات تثمين الرأسمال غير المادي وأبعاده الاستراتيجبة لتجعلنا أكثر إصرارا على مأسسته والرقي به إلى مؤسسة فاعلة تتسم وظائفها ومهامها بالديمومة والاستمرارية وتأهيلها لإشعاع ثقافة الاحتفاء بالتميز والتفوق”.

وأشارت “أن عملية انتقاء المحتفى بهم استهدفت ما يقارب 13 فئة للتميز وفق منظور شمولي يراعي تحقيق التوازن بين كافة الفئات والمجالات المعنية بالفعل التنموي بمفهومه الشامل”.

وكان البطل العالمي بدر هاري، والفنانة المغربية لطيفة رأفت، والإعلامي الرياضي حسن بوطبسيل، في طليعة النجوم والأبطال والمتفوقين والمتميزين الذين جرى الاحتفاء بهم في هذا الحفل،الى جانب الاحتفال باللباس التقليدي المغربي باعتباره راسمال غير المادي للملكة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...