*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

شيشاوة: سيدة حامل تضع مولودها داخل سيارة الإسعاف +شاهد التفاصيل

  • الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 20:21

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

قالت مصادر مطلعة ل”شيشاوة الآن”، أن سيدة حامل تنحدر من جبال دائرة امنتانوت، قد وضعت مولودها داخل سيارة الإسعاف التي كانت تقلها نحو المستشفى من أجل وضع الحمل، الشئ الذي جعل سائق سيارة الاسعاف يسابق الزمن قد الوصول لمستشفى الأم والطفل بمدينة مراكش من أجل إنقاد الحامل ومولودها، نظرا لغياب الوسائل الضرورية بسيارة الاسعاف قصد تقديم الاسعافات الأولية للسيدة الحامل .

واضافت ذات المصادر، أنه تم تقديم الاسعافات الضرورية للحامل التي أصيبت بحالة غيبوبة خلال وضعها لمولودها الذي لازال تحت العناية المركزة بذات المستشفى نظرا لحالته الصحية الخطيرة .

عبر عن رأيك

One thought on “شيشاوة: سيدة حامل تضع مولودها داخل سيارة الإسعاف +شاهد التفاصيل

  1. كما ان سيدة اخرى توفيت بطريقها من شيشاوة الى مراكش في ظل غياب الطبيب المختص ليلا، و التفاصيل كالتالي: من جماعة قروية تابعة لها و بعد الذهاب الى المركز الصحي اللذي كان مقفلا ليلا اتصلت العائلة بسائق سيارة الاسعاف الذي طلب منهم مبلغا محددا و اﻻ فانه لن ياتي. و مع العلم ان النقل للنساء الحوامل مجانا، اسرة المرحومة لم ترد المجازفة بحياتها ووافقو على المطلوب لكنه تاخر لساعة، لكي ياتي سكرانا على اخره، و اخدها و اسرتها نحو شيشاوة مع انهم طلبو منه اخدهم نحو مراكش لمعرفتهم ان السيدة تلد قيصري و الوجع فيها كثير و لا تقدر على استحماله. المهم مع وصولها لمستشفى شيشاوة و في ظل غياب طبيب النساء بالليل حولت نحو مراكش و في طريق اخد السائق يتكلم في الهاتف و بينما اسرتها تطلب منه الاسراع لانقاذها لكنها توفيت و طويت صفحتها في ظل كثير من الخروقات و لاسرتها الصبر

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...