*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سابقة.. أبناء امنتانوت محرومون من خدمات المستشفى الإقليمي بشيشاوة

  • الجمعة 5 سبتمبر 2014 - 23:04

رشيد أركمان – شيشاوة الآن

تعرض أحد المواطنين للإهانة من طرف ممرض يعمل بمستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس بمدينة شيشاوة، وذلك خلال الساعات الاخيرة من ليلة اليوم الجمعة 5 شتنبر، بعدما صاحب المواطن المذكور والدته للمستشفى من أجل العلاج بعد إصابتها بوعكة صحية خطيرة، هذه الأخيرة التي تنحدر من مدينة امنتانوت .

وأكد المشتكي في اتصاله ب “شيشاوة الآن”، أن الممرض المذكور كشف له أن لا يعرف بمدينة اسمها امنتانوت داخل اقليم شيشاوة، في إشارة قوية على أنه لن يقدم الاسعافات الضرورية للمريضة التي طرحت على الأرض حين سماعها للكلمات الإسفزازية و النزعة الاستعلائية التي يمتاز بها الممرض المذكور، والمتمثلة في عدم ادخال السيدة للعلاج، كما طالب هذا الأخير من ابن المريضة نقلها لمستعجلات ابن طفيل بمراكش بعد انتظار عودة سيارة الاسعاف من مدينة مراكش .

لكن في الاخير يضيف المشتكي، أنه دخل في مشاذاة كلامية مع الممرض السالف ذكره بعد عدم امضاء المواطن بدفتر الدخول نظرا لعدم تقديم اية اسعافات لوالدته، حيث ألزمه حراس الامن الخاص على التوقيع، الشئ الذي يتم ليعود بوالدته في الأثناء الى مدينة امنتانوت، وهي في حالة صحية جد حرجة، فالى متى هذا الاستهتار بأرواح المرضى الشيشاويين وخصوصا ابناء امنتانوت ؟ .

عبر عن رأيك

One thought on “سابقة.. أبناء امنتانوت محرومون من خدمات المستشفى الإقليمي بشيشاوة

  1. و لماذا تركت مستشفى امنتانوت حيت يشتغلون بالليل و يتقاضون على ذلك علاوات سنوية. و يوجد به نفس الطاقم اللضي يوجد بشيشاوة و سيارات اسعاف…. اللي بغا يدوي على حقه يعرف حقه فين كاين بعدا

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...