*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

شوهة..عضو جماعي يرشق مواطن”بهاتفه”داخل اجتماع ترأسه قائد قيادة سيدي المختار

  • الأربعاء 8 أكتوبر 2014 - 14:45

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادرمطلعة، أن شجارا وقع قبل قليل من زوال اليوم الاربعاء 8 اكتوبر خلال اجتماع عقد بمقر قيادة سيدي المختار، بين مواطن وعضو بالمجلس الجماعي لسيدي المختار وبالمجلس الاقليمي لشيشاوة، حيث اكد المواطن في تصريح له ل”شيشاوة الآن” أنه تعرض للاهانة والسب والقدف من طرف العضو المدكور أمام مرأى الحاضرين وبحضور قائد القيادة وخليفته، كما رشقه بهاتفه النقال وأصابه بجرح خطير على مستوى الراس، كما قدفه باقبح النعوت.

كما اضافت دات المصادر، ان قائد القيادة تدخل من اجل فك الصراع قبل دخولهم في التشابك بالايادي، ودلك خلال اجتماع منعقد للتهيئ من اجل عقد جمع عام استتنائي لفريق شباب سيدي المختار لكرة القدم.

واوضحت مصادر جمعوية، ان العضو المدكور حضر للاجتماع بدون صفة، حيث اعتبروها حملة انتخابية سابقة لاوانها، ودلك بغية كسب مزيدا من التاييد لجهته السياسية.

ومن جهة ثانية، فقد أوضحت العديد من الوجوه السياسية بالمنطقة والجمعوية بعد علمها بالخبر، بأنها تستعد لخوض مجموعة من الأشكال النضالية لوضع حد لهذه الممارسات التي لم تعد تقع بمخافر الشرطة والدرك الملكي ، فهل ستتحرك الجهات المسؤولة لرد الاعتبار لهدا المواطن؟.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...