*/

الرئيسية > سياسة

الوردي يعفي المدير الجهوي والمندوب الإقليمي للصحة بجهة مراكش

  • الخميس 4 ديسمبر 2014 - 14:07

أعفى الحسين الوردي، وزير الصحة كلا من المدير الجهوي للصحة بجهة مراكش تانسيفت الحوز، و المندوب الإقليمي للصحة . وقد تم تعيين محمد الزنجاري مديرا جهويا للصحة ، في حين لا زال اسم المندوب الاقليمي الجديد غير معروف لحدود كتابة هذه الأسطر.

محمد الزنجازي ، المدير الجهوي الجديد هو أحد الأطر الطبية المشهود لها بالكفاءة و الجدية . عمل مديرا للمركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش، قبل أن يلتحق بالمعهد الوطني للادارة الصحية INAS للتكوين في مجال تدبير المنظمات الصحية ، ليشغل بعدها منصب مندوب إقليمي لوزارة الصحة  بالصويرة ثم مندوب إقليمي للصحة بقلعة السراغنة التي زاول بها مهامه لحين تعيينه اليوم مديرا جهويا للصحة بجهة مراكش تانسيفت الحوز.

وجدير بالذكر أن قطاع الصحة بجهة مراكش عرف عدة مشاكل ، أشار إليها مختلف الفرقاء الاجتماعيين الذين دخلوا مؤخرا في احتكاكات مباشرة مع المسؤولين الذين تم إعفاؤهم.

ويندرج تعيين الزنحاري في إطار سعي وزارة الصحة إلى نهج حكامة أفضل وتدبير عقلاني للمرافق الصحية، وكذلك إعطاء نفس جديد ودينامية قوية لمواكبة أوراش الإصلاح الكبرى في قطاع الصحة وفي مقدمتها المشروع المجتمعي الكبير نظام المساعدة الطبية ببلادنا وكذلك النهوض بالخدمات الصحية لفائدة المواطنات والمواطنين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...