*/

الرئيسية > منوعة

هوسه بتحسين أدائه الجنسي يدخله السجن13سنة لأكله اجزاء تناسلية لنمور

  • الجمعة 2 يناير 2015 - 22:24

قضت محكمة صينية بالسجن 13 عاما على رجل استأجر مجموعة صيادين لقتل عدد من النمور المهددة بالانقراض، ثم تناول أعضاءها التناسلية وشرب دمائها مع الكحول.

وقالت وكالة شينخوا الصينية للأنباء، إن شي بات قام بتنظيم ثلاث رحلات منفصلة في العام الماضي لـ15 شخصا، بما فيهم هو نفسه، إلى مقاطعة قوانغدونغ الجنوبية، حيث قاموا بشراء النمور مقابل “مبالغ ضخمة من المال”، قبل أن يتم قتلها وتقطيعها وهم يشاهدون.
وكان أحد المشاركين قام بتصوير واحدة من عمليات قتل وتقطيع النمور برمتها على هاتفه المحمول، تمكنت الشرطة لاحقا من الحصول على شريط الفيديو، الذي استخدمته كدليل في القضية.
من جانب آخر، ضبطت الشرطة ثماني قطع غريبة من اللحوم والعظام في ثلاجة بمنزل شي بات، وبعضها تم التعرف عليها فيما بعد بأنها تعود لنمور، بما في ذلك أجزائها التناسلية، وعثر أيضا على سحالي وأفاعي كوبرا داخل الثلاجة.
وقالت النيابة العامة إن 10 من النمور على الأقل تم اصطيادها من قبل هذه المجموعة، قبل أن يصدر حكم بسجن شي بات لمدة 13 عاما، مع غرامة قدرها 1.55 مليون يوان (250 ألف دولار)،  أما البقية فقد صدرت بحقهم أحكام تتراوح بين خمسة وستة أعوام ونصف العام.
ويذكر أن لحم النمر يباع في السوق السوداء، وغالبا ما يستخدم في الطب الصيني، ومن المعتقد منذ فترة طويلة في أجزاء من آسيا أن الأجزاء التناسلية للنمور يمكن أن تعزز من الأداء الجنسي للرجال.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...