*/

الرئيسية > منوعة

ممثلة إباحية لبنانية تنافس شعبية خليفة داعش

  • الثلاثاء 6 يناير 2015 - 22:05

لا حديث لرواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين سوى عن الشابة اللبنانية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، ميا خليفة، التي حلت في الرتبة الأولى من بين الممثلات الإباحيات في استطلاع للرأي أنجزه أحد المواقع الإباحية في أمريكا.

الشابة البالغة من العمر 21 عاما، سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية رفقة أفراد عائلتها وهي في سن السابعة، قبل أن تغادر بيت العائلة وهي في الثامنة عشرة من العمر، حيث لم تعلم عنها عائلتها شيئا حتى ظهر اسمها وصورها فجأة  في مختلف وسائل الإعلام الأمريكية والعربية باعتبارها نجمة الأفلام الإباحية الجديدة في أمريكا.

وفي الوقت الذي تناول الكثيرون موضوع هذه الشابة بين منتقد لتصرفها ومؤيد لحريتها، خرجت هي لتتساءل في تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “أليس هناك ما يشغل الشرق الأوسط غير قصتي؟! ماذا عن انتخاب رئيس لبناني؟ أو مواجهة داعش؟”.

إثارة الشابة لموضوع داعش دفع الكثيرين للتعليق خصوصا أن كنية الفتاة (خليفة) تذكر بـ”خليفة داعش” البغدادي، الأمر الذي دفع البعض للقول “هناك خليفة ثانية بعد أمير داعش أبو بكر البغدادي”، في حين قال آخرون “ألف ميا خليفة ولا خليفة داعش!”.

يذكر أن ميا خليفة من مواليد سنة 1993 بلبنان وقد انتقلت للإقامة في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية رفقة عائلتها سنة 2000، قبل أن تغادر بيت عائلتها مدعية أنها ستتزوج صديقها، ولم تعرف عائلتها عنها شيئا منذ ذلك الوقت حتى انتشرت أخبارها وصورها علاقة بموضوع حصولها على الرتبة الأولى في موقع إباحي، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لعائلة الشابة حيث أعلنوا تبرؤهم منها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...