*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..اصطدام بين سيارتين للنقل السري بمزوضة يخلف سبعة مصابين

  • الإثنين 2 فبراير 2015 - 16:01

حادث

رشيد أركمان – شيشاوة الآن

شهدت الطريق الوطنية رقم 212 الرابطة ما بين مدينة امنتانوت ومركز الأوداية، قبل قليل من يوم الاثنين 2 فبراير، وتحديدا بمنطقة بمزوضة، حادث اصطدام بين سيارتين للنقل السري من والى المجال القروي بالإقليم. وخلف الحادث، بحسب مصادر طبية 7 مصابين بجروح بليغة الخطورة

والى ذلك وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، حلت عناصر من الدرك الملكي التابع لسرية مجاط لتحديد المسؤوليات، فيما نقل الجرحي إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس لتلقي الإسعافات الأولية.

وحسب شهود عيان، فإن السرعة والتهور والحالة الميكانيكية المهترئة المعروفة عند هذا النوع من وسائل النقل، كانت كلها أسباب كافية لتخلف جروج بليغة الخطورة في عدد من الركاب.

ويعيد هذا الحادت إلى الواجهة، إشكالية تنظيم وهيكلة قطاع النقل القروي بإقليم شيشاوة، حيت يعاني سكان معظم الجماعات القروية النائية من صعوبة التنقل من وإلى عدد من الدواوير الواقعة بمنطقة مجاط، إيدويران ومزوضة، حيث لا يجدون أمامهم بدا من اللجوء إلى وسائل النقل الغير المهيكل والذي يفتقر في معظمه إلى أدنى شروط السلامة، فكثيرا ما يتجاوز ركاب سيارة النقل الواحدة من نوع ( مرسيدس 207 ) 25 راكبا.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “عاجل..اصطدام بين سيارتين للنقل السري بمزوضة يخلف سبعة مصابين

  1. مشكل النقل مطروح بحدة بكل جهات الإقليم. الوزارة الوصيةقد أصدرت دفتر الحملات الجديد بشروط مناسبة لحل مشكل النقل. وقد قام الكثير من المهنين بشيشاوة ووضعوا ملفاتهم بالمديرية الإقليمية للتجهيز بشيشاوة قصد الحصول على الرخص غير أن الإدارة ترمي الكرة لعمالة الإقليم ولا زال بعض المهنين يترددون تارة على العمالة وتارة على مديرية التجهيز والنقل.وللتدكير فإن رسائل وجهت للمسؤولين فى هذا الموضوع.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...