*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

التعاون الوطني ينظم حملة توزيع الأغطية بتنسيق مع السلطات الإقليمية بسيدي المختار

  • السبت 7 فبراير 2015 - 22:36

10967016_421069341385038_1418720300_n

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

نظمت مؤسسة التعاون الوطني بتنسيق مع مصالح عمالة شيشاوة، وبتوجيهات من عبد الغني الصبار عامل الإقليم، أمس الجمعة 6 فبراير، حملة تضامنية مع طلبة المدرسة العلمية العتيقة المعوزين، والمسنين والمتواجدين في وضعية الهشاشة أمام موجة البرد القارس التي يعرفها إقليم شيشاوة في الآونة الأخيرة، على غرار عدد من أقاليم المملكة.

وفي اتصال ل”شيشاوة الآن” برئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة شيشاوة، أكد أن الحملة التضامنية، تأتي في سياق التعبئة العامة التي قادها الملك محمد السادس في ربوع المملكة، لمساعدة الفئات الهشة والمعوزة، وقاية لهم من موجات البرد التي تتردد على بلادنا هذه الأيام.

 وأضاف أن الحملة التي نظمتها عمالة شيشاوة، بتنسيق مع مؤسسة التعاون الوطني، عرفت استفادة 52 أسرة، بمعدل ثلاث أغطية لكل أسرة، حيث تم توزيع الأغطية على المسنين في بيوتهم وعلى الطلبة المقيمين بالمدرسة العتيقة.

فيما نوه رئيس الجمعية الخيرية للمدرسة العتيقة بسيدي المختار، بتجاوب عامل الإقليم، مع مبادرات المجتمع المدني لوقاية المتواجدون في وضعية الهشاشة من موجة البرد. وطالب الفعاليات المدنية بتوحيد الجهود وبتنسيق مع السلطات الإقليمية للمساهمة في محاربة الهشاشة بالإقليم.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...