*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس القروي لمجاط يعقد دورة فبراير العادية ويصادق على الحساب الإداري بالإجماع

  • الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 22:47

جماعة-مجاط-620x330

رشيد أركمان – شيشاوة الآن

عقد المجلس الجماعي لجماعة مجاط دورته العادية، صباح اليوم الثلاثاء 24 فبراير، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، وحضر اللقاء سويد العين هشام رئيس الجماعة، وأعضاء المجلس الجماعي، قائد قيادة مجاط وموظفي الجماعة.

وافتتحت الدورة بتلاوة محاضر وتقارير لجنة المالية وتقديم شروحات حول الميزانية، وعرفت الدورة غياب عضو واحد بمبرر مقبول لدى الجميع. واستهل رئيس المجلس الجماعي كلمته الافتتاحية بشكر الحاضرين، وغادر سويد العين القاعة وناب عنه العياشي البرغاز الأكبر سنا من بين الأعضاء، وافتتح باب التصويت على تقرير الميزانية، حيث صوت بالإجماع على تقرير الحساب الإداري بتسعة أصوات، فيما عبر عضوين ب”لا” وامتناع عضو واحد.

وتداول المجلس الجماعي لمجاط عدد من النقط، كان أبرزها المصادقة على الحساب الإداري، برمجة الفائض الحقيقي برسم سنة 2014، تداول بخصوص مصادقة على تحيين البرمجة المتعددة 2011- 2016 في المخطط الجماعي للتنمية، دراسة لاتفاقية الشراكة بخصوص معالجة أجور موظفي وأعوان الجماعة مع الخزينة العامة.

هذا وعبر سويد العين هشام في لقاء ب”شيشاوة الان” عن امتنانه لأعضاء الملجس لما أبدوه من نقاش مسؤول وجدي حول الحساب الاداري، وأوضح أن روح الانسجام والتعاون هي الصبغة الغالبة على مجلسه. وطالب الجميع بالتعاون من أجل تحقيق تطلعات المواطن المجاطي على حد تعبيره.

عبر عن رأيك

One thought on “المجلس القروي لمجاط يعقد دورة فبراير العادية ويصادق على الحساب الإداري بالإجماع

  1. اي انسجام يتكلم عليه رئيس المجلس.انسجام الطليب والرغيب,ومنح النقود للاعضاء لضمان الاغلبية ,لقد تم اداءواجب المهرباء لبعض الاعضاء,كيف تم توزيع الفائض المقدر ب430000.00درهم اسي هشاوم.تم تقسيمها على 14عضوااهكذا سيتم انجاز المصالح ؟ميزانية الجماعة في تظهور خطير جدا يطرح اكثر من سؤال ايها الرئيس,الجماعة تعرف عبث كبير وتدبير سيء وعبث بالمال العام ,فالجماعة لاتتوفر حتى على سيارة ومابالك بانجاز المشارع.لقد خصصتم 120000.00درهم للوقود اين ذهبت ايها المراكشي .تنقلاتك بلغت 180000.00درهم اين مبررتها وووو

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...