*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اعتقال”شيشاوي”قتل ودفن خليلته القاصر بمساعدة شقيقه بعد6سنوات عن الجريمة

  • الثلاثاء 17 مارس 2015 - 17:11

اعتقال-425x320

خالد الطالبي ـ شيشاوة الآن

بعد مرور ست سنوات عن ارتكاب جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها فتاة قاصر تنحدر من جماعة تكاط باقليم الصويرة، يتم، مؤخرا، اكتشاف خيوط هذه الجريمة، التي ارتكبها شاب في عقده الثاني بمساعدة شقيقه وهما ينحدران من إقليم شيشاوة.

وجاء اكتشاف هذه الجريمة التي وقعت بدوار غزالة بايت اعميرة ضواحي اشتوكة ايت باها سنة 2009، بعدما أقدم، مؤخرا، شقيق المتهم الرئيس على البوح لأحد اصدقائه بتفاصيل جريمة قتل اودت بحياة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة على يد شقيقه، الذي قام بتصفيتها جسديا ثم وضعها داخل كيس بلاستيكي بمساعدته، ثم وضعاها بقبر تم حفره امام منزله بدوار غزالة.

ليقوم الصديق بإخطار عناصر الدرك الملكي بالواقعة، لتنتقل الضابطة القضائية لدرك ايت اعميرة الى الدوار المذكور لاعتقال المتهم الرئيس في القضية، الذي اعترف بالمنسوب اليه، قبل ان يدلهم على المكان الذي أخفى فيه جثة الضحية قبل ست سنوات، كما تم اعتقال شقيقه.

وعن سبب ارتكاب الجاني لرجيمته التي تكتم عنها لسنوات، اقر اثناء التحقيق معه، ان علاقة غير شرعية كانت تربطه بالضحية نتج عنها حمل، وامام الحاح الضحية على زواجه منها لتصحيح الوضع خوفا من الفضيحة التي تنتظرها، فلم يجد غير تفيتها جسديا ليتخلص منها ومن إصرارها على الزواج منه.

والى ذلك، تمت إحالة المتهم الرئيس البالغ من العمر 26 سنة وشقيقه على انظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير، حيث تمت متابعة الاول بالقتل والاختطاف والتعذيب والاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكارة وإخفاء معالم جريمة، فيما الثاني المشاركة وعدم التبليغ عن جريمة وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...