*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عبد الرحمان رفيق رئيس جماعة أهديل القروية يلتحق بحزب العدالة والتنمية في موجة الإستقطابات الإقليمية

  • الإثنين 6 أبريل 2015 - 14:24

11132102_547627012044961_1418688315_n

حسن الحسن- شيشاوة الآن

اعتبر عدد من المتتبعين للمشهد السياسي بإقليم شيشاوة، حضور عبد الرحمان رفيق رئيس جماعة أهديل، أول امس السبت للقاء التواصلي الذي نظمه خزب العدالة والتنمية بالقاعة الكبرى لدار الطالب بمدينة شيشاوة، بداية لتشكل خريطة الاستقطابات السياسية اقليميا.

هذا فقد حضر رئيس جماعة اهديل اللقاء المذكور، وخصص له مقعد في الصف الأمامي المخصص لقيادات الحزب جهويا، والذين يتقدمهم عبد السلام السيكوري الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية، منير الورزازي، عبد العزيز الصديقي رئيس حركة التوحيد والاصلاح بشيشاوة، عبد الحليم الخريصي المرشح السابق لحزب المصباح في الانتخابات الجزئية التي ضفر بها البرلماني عبد الغني جناح عن حزب التجمع الوطني للأحرار، الى جانب عبد اللطيف بن أيوب، الذي أعلن التحق بهياكل حزب العدالة والتنمية في الآونة الاخيرة.

وفي اتصال ل”شيشاوة الان”، بعبد الرحمان رفيق، أكد أنه الى حدود الساعة لا وجود لأي قرار رسمي بالتحاقه لحزب رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران، وأضاف أنه مبدئيا ومن حيث التعاطف السياسي، يحترم حزب العدالة والتنمية، وأن قرار اعلانه الالتحاق بشكل رسمي من عدمه ليس من اختصاصه بل هو من صلاحيات هياكل المصباح.

وفي ذات السياق، كشف قيادي من الكتابة الاقليمية لحزب المصباح بشيشاوة، أن التحاق عبد الرحمان رفيق بالعالة والتنمية، سيشكل اضافة نوعية، لكونه من الطاقات الواعدة في الحياة السياسية مستقبلا، بقناعاته، تاريخه وموقعه كرجل سياسي يقول ذات المتحدث.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “عبد الرحمان رفيق رئيس جماعة أهديل القروية يلتحق بحزب العدالة والتنمية في موجة الإستقطابات الإقليمية

  1. الهديليون هم أدرى من يكون رفيق فالرجل سمعته رجت كل ربوع قبيلة أحمر من اختلالات وتعسفات ومتابعات قضائية وتلاعبات في المناصب والتوظيفات داخل جماعته في حين أن ساكنة الجماعة لا زالت تعاني أبسط مقومات العيش من كهرباء وماء شروط و…أعتقد أن حزب العدالة يحاول استقطابه رغبة منه في توسيع نفوذه داخل إقليم شيشاوة ونظرا لغياب البديل يحاول ملء الفراغات بمن هب وذب غير أن الصواب هو ضرورة استقطاب وجوه جديدة وشابة مثقفة توازي طموح الحزب وتوجهاته الاستراتيجية ومرجعياته الإسلامية .

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...