*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال ينظم لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب بشيشاوة بعد غد الأحد

  • الجمعة 17 أبريل 2015 - 23:30

حميد-شباط

توفيق عطيفي- شيشاوة الان

من المرتقب أن يقوم حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، بعد غد الأحد 19 أبريل، بزيارة للتواصل مع قواعد الحزب بإقليم شيشاوة، تحت شعار:”نضال مستمر من أجل الكرامة والعدالة الاجتماعية”.

وكشف لحسن الغازي المفتش الإقليمي لحزب الميزان في اتصال ل”شيشاوة الان”، أن الزيارة التواصلية للأمين العام ستتخللها عدد من الأنشطة وفي مقدمتها، تقديم التعازي لعائلة الفقيد عبد المطالب مول ركوبا عضو اللجنة المركزية لمنظمة الشبيبة الاستقلالية لحزب الاستقلال، الذي وافته المنية صباح يوم الخميس 19 فبراير، على اثر سكتة قلبية مفاجئة ألمت به، في السوق الأسبوعي بشيشاوة.

11138548_815983298486441_5578697306956737475_n

وأضاف الغازي أن الأمين العام للحزب سيترأس المجلس الاقليمي للحزب بالمفتشية الاقليمية بمقر الحزب بمدينة شيشاوة، وأوضح أن الحزب سينظم حفل شاي يجمع الأمين العام بمجموعة من ممثلي  الهيئات المنتخبة باسم حزب الاستقلال والهيئات والتنظيمات التابعة للحزب بالإقليم، ليتوجه الامين العام للحزب والوفد المرافق له بعد ذلك في اتجاه الزاوية النحلية بجماعة مزوضة حيث سيجرى مهرجانا خطابيا تواصليا مع قواعد ومناضلي الحزب بالإقليم.

ويتوقع أن يكشف حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال في لقاء مزوضة عن الرموز السياسية المستقطبة للحزب، والتي وصفها الغازي لحسن في حوار سابق خص به شيشاوة الان ب”الوازنة والمهمة”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

3 thoughts on “حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال ينظم لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب بشيشاوة بعد غد الأحد

  1. J’ESPERE QUE MR CHABAT PARLE DE CE QUI EST LOCALE .LA COMMUNE URBAINE DE CHICHAOUA EST DIRIGE DEPUIS 12 ANS PAR LA PARTIE D
    ISTQLAL AINSI QUE LA COMMUNE MZOUDIA ET HDIL. IL FAUT QUE MR CHABAT DISE LA VIRETE.IL FAUT Q’IL PARLE DE CE QUI EST REALISE DANS CETTE PERIODE ET NE PARLE PAS SEULEMENT DE MRS BN KIRANE SA BETTE NOIRE.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...