*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مأساة..مصرع تلميذ يتابع دراسته بثانوية الخوارزمي غرقا بضاية بجماعة مجاط+ صور حصرية

  • الإثنين 20 أبريل 2015 - 22:33

dsre
حياة الوكيلي-شيشاوة الآن                                                                                                             تصوير: أبو عبد الحليم 
لقي تلميذ يتابع دراسته بثانوية الخوارزمي التأهيلية مصرعه غرقا ب”ضاية” ماء بجوار من واد اسيف المال على مستوى جماعة مجاط، مساء يوم الاثنين 20 أبريل.
وبحسب مصادر حصرية ل”شيشاوة الآن”، فإن الضحية يسمى قيد حياته (الحمري.ح) ويبلغ 17سنة، نزيل القسم الداخلي التابع لثانوية الخوارزمي التأهيلية، و ينحدر الضحية من جماعة كماسة.
هذا وخلف الحادث بحسب مصادر محلية ل”شيشاوة الآن”، ألما شديدا في نفوس زملاء الصف الدراسي للهالك، وفي مشاعر عدد من المواطنين بمركز مجاط الذين تابعوا أطوار انتشال جثة الضحية بالمحاداة من الضاية. وفور توصلها باخبارية في الموضوع، انتقلت عناصر الدرك الملكي لمركز مجاط الى عين المكان، وفتحت تحقيقا في الموضوع لمغرفة مبلابسات الحادث، بناء على تعليمات من النيابة العامة، كما استنفر الحادث عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية التي جندت عددا من عناصرها لتسهيل عملية الانتشال على افراد الوقاية المدنية، الذين تمكنوا من انتشال الجثة ( صور حصرية).
والى ذلك، نقلت جثة الضحية الى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش قصد اجراء التشريح الطبي الشرعي لإنجاز تقرير للوقوف على ملابسات الحادث.
cc

                                                ***************************************************************************

frtyu

    ***************************************************************************

qatr     ***************************************************************************

uiu

gtyhv

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...