*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل وانفراد..درك تمزكدوين يطارد خمسينيا بتهمة محاولة اغتصاب خمس قاصرين بجماعة عين تازيتونت باقليم شيشاوة

  • الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 18:12

téléchargement

سمير الخصاصي- شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن”،من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بتمزكدوين قد استنفرت في هذه الأثناء من مساء اليومالثلاثاء 28 أبريل، كل عناصرها للوصول الى مكان تواجد الخمسيني المتهم بالاعتداء الجنسي على خمس قاصرين بدوار اسراتوا.
وكشفت مصادر محلية، أن عناصر الدرك الملكي في هذه الاثناء تحاول الوصول الى المتهم رغم ما تعرفه المنطقة من صعوبة في المسالك الطرقية نظرا للطبيعة الجبلية للمنطقة.
واضافت ذات المصادر، أن القاصرين الخمستم اخضاعهم لخبرة الطبية صباح اليوم الثلاثاء، ولا زالت النتائج لدى المصالح المختصة ولم يتم الكشف بعد عنها.
وتعود تفاصيل القضية الى صباح يوم الثلاثاء 28 أبريل، حيث تقدم أباء وأولياء خمس تلاميذ يتابعون دراستهم الابتدائية بالمدرسة الابتدائية المركزية بدوار اسراتوا التابع لجماعة عين تازيتونت، بشكاية لدى الدرك الملكي بتمزكدوين، يتهمون فيه شخصا يبلغ من العمر 56 سنة بالاعتداء الجنسي على ابنائهم، والتغرير بهم.
وكشفت مصادر جد عليمة ل”شيشاوة الآن”،أن المتهم يقطن بذات الدوار، يستدرج ضحاياه وينفرد بهم في منازل تعود ملكيتها الى مغاربة مقيمين في الخارج ويقترف فعله الجرمي مقابل “دانون” ودرهمين.
وأضافت ذات المصادر، أن تفاصيل القضية، تعود الى اكتشاف أستاذ أحد الضحايا تراجع مستوى ادائه داخل القسم، مما اضطر معه الى استفساره عن سبب هذا التراجع بعدما اقنعه( الأستاذ) بأن يبقى كاثما لسره أن كان الأمر يستدعي ذلك، فأفصح له الضحية بالسر”القنبلة”، فأطلع الأستاذ أباء الضحايا بالأمر، وتوجهوا الى مركز الدرك لوضع شكاية في الموضوع.
والى ذلك فتحت عناصر الضابطة القضائية لدرك تمزكدوين تحقيقا في الموضوع بناء على تعليمات من الوكيل العام لدى استئنافية مراكش.

  الصورة تكميلية

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...