*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

رحيمي وبدلة يستقبلان بإقليم شيشاوة قيادات وازنة بحزب الاحرار

  • الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 19:18

 

chichaouaalaan jgg

حسن الحسن- شيشاوة الآن

علمت”شيشاوة الآن”من مصادر عليمة أن اجتماعا ضخما ستنظمه الأمانة الإقليمية لحزب الأحرار بإقليم شيشاوة الأسبوع المقبل، والذي من المنتظر أن يؤطره القيادي رشيد الطالبي العالمي رئيس مجلس النواب ومحمد عبو الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي وبحضور عبد العزيز البنين المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش اسفي رفقة العشرات من المستشارين الجماعيين والجهويين.

وأضافت ذات المصادر، أن مأدبة غذاء ستنظم بمنزل مولاي البشير بادلة بدوار الدراع بسيدي المختار، قبل ان ينتقل الوفد الرسمي الى حضور تجمع خطابي سينظم بالجماعة القروية بوابوض المعقل الانتخابي لعلي الرحيمي الأمين الاقليمي الجديد لحزب الحمامة.
يذكر أن القيادي بادلة البشر سبق أن شغل منصب رئيس جماعة قروية بسيدي المختار وبرلماني سابق بحزب الأحرار والذي غادره في ظروف خاصة قبل أن يعود لخلق تكتل حزبي جديد استعدادا للانتخابات الجماعية.
ولم تستبعد ذات المصادر ل”شيشاوة الآن” أن يعرف برنامج اللقاء بعض التغيير نظرا للالتزامات الادارية لبعض قيادات الحزب وطنيا.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “رحيمي وبدلة يستقبلان بإقليم شيشاوة قيادات وازنة بحزب الاحرار

  1. من واجب الصحافة ان لا تنحاز لأي طرف ومانشاهده من خلال صفحتكم انكم مائتموها باللقاء الذي عقده شباط في مزوضة رغم انه قد مر عليه اسبوع الايدل هذا على شيء

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...