*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حملة امنية مكثفة ضد سائقي الدراجات النارية بمدينة شيشاوة ضمانا لأمن وسلامة المارة

  • الجمعة 3 يوليو 2015 - 14:57

soussplus-الدراجات-النارية-631x364

حياة الوكيلي- شيشاوة الآن

في اطار حملاته اليومية لضمان أمن وسلامة المواطنين في السر والجولان، باشرت عناصر الأمن الوطني يوم أمس الخميس 2 يويليوز، حملة أمنية ضد الدراجات النارية التي لا تتوفر على وثائق قانونية وكذا تلك التي يقوم بعض المراهقين باستغلالها للسباق في الشارع العام وما يطرحه ذلك من خطر على أمن وسلامة مستعملي الطريق بمدينة شيشاوة، وذلك بعد ان استفحلت خروقاتهم لقوانين السير فالأمر لم يتوقف عند عدم ارتداء الخودات الواقية بل تعداه الى السير بسرعات جنونية في شوراع المدينة اضافة الى تحويل شارع محمد السادس الى مكان للاستعراضات انتحارية بهذه الدراجات في اوج امتلائه بعد صلاة التراويح من مختلف الاعمار بمن فيهم الاطفال.

والى ذلك اسفرت الحملة الأمنية المذكورة عن ايقاف قرابة 30 دراجة نارية معظمها من نوع “سي 90” وتم تسجيل مخالفات قانونية في حقها، فيما تم حجز 15 منها وايداعها في المستودع البلدي الى حين تسوية اصحابها للوثائق القانونية وكذا أداء ما في ذمتها من ضرائب لفائدة صندوق الدولة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “حملة امنية مكثفة ضد سائقي الدراجات النارية بمدينة شيشاوة ضمانا لأمن وسلامة المارة

  1. استبشت الساكنة خيرا بالحملة التي شنتها المصالح الامنية بمدينة شيشاوةضد مستعملي الدراجات النارية فمزيدا من الصرامة للضرب على يد كل من خولت له نفسه استفزاز مشاعر المواطنين نرجو من المسؤولين الامنيين المزيد من الحملات التي نتمناها دائمة وتحية تقدير وامتنان وعرفان لرجل الامن…

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...