*/

الرئيسية > أخبار المغرب

العماري..ما حصل عليه حزبنا في الانتخابات تأكيد لقوته واستمراره منذ 2009

  • السبت 8 أغسطس 2015 - 12:25

بعد اقل من 24 ساعة عن اعلان نتائج انتخابات الغرف المهنية، والتي حملت حزب الاصالة والمعاصرة الى الصدارة، خرج الياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الجرار، ليؤكد ان عدد المقاعد التي حصل عليها الحزب” 408″، غير نهائية، مشيرا الى أنه سيتم إضافة ربع اللوائح المستقلة التي حصدت 254 مقعدا الى نتائج حزبه.
العماري، وفي ندوة عقدها صباح اليوم، قال ان نتائج انتخابات الغرف المهنية تؤكد استمرارية قوة حزب الاصالة والمعاصرة. وأشار في هذا الصدد الى انه حزبه جدد لوائحه الانتخابية بنسبة 40 في المائة مقارنة مع سنة 2009، مؤكدا ان كل اللوائح الجددة فازت في الانتخابات.
وقال العماري الانتخابات كانت مشرفة للحزب وللمغرب، حيث الكل كان متخوفا من نسبة المشاركة، غير ان النتائج كانت مريحة. وزاد بعد هذه النتائج نتوقع انه “غادي نجيبو اللي كتسناو في الانتخابات الجماعية”.
ولم يفوت السياسي المثير للجدل فرصة انتشائه بفوز حزبه دون تقطير الشمع على غريمه السياسي رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران، قائلا “انتظر ان يهنئ رئيس الحكومة الشعب المغربي بهذه النتائج حتى نهنأه نحن”.
هذا وأكد المتحدث ذاته ان القول بان هذه النتائج عقاب للبيجيدي والاغلبية امر سابق لأوانه، مضيفا “الانتخابات الجماعية ستقدم الجواب”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...