*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

لبعيوي يقود كتائب”المصباح” لخوض الانتخابات الجماعية ببلدية شيشاوة والصديقي يؤكد تفاؤله بنتائج الإستحقاقات المقبلة

  • الأحد 23 أغسطس 2015 - 12:02

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
أعطت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية، الذي يقوده سعيد لبعيوي الكاتب المحلي للحزب ببلدية شيشاوة، صباح يوم أمس السبت 22 غشت، انطلاقة الحملة الانتخابية للتنافس على مقاعد الانتخابات الجماعية والجهوية المزمع اجراءها في 4 شتنبر المقبل، وذلك لانتخاب أعضاء المجلس البلدي لشيشاوة.
واستطاع حزب العدالة والتنمية أن يغطي جميع الدوائر الانتخابية الواقعة في النفوذ الترابي لبلدية شيشاوة، مع تسجيل حضور وازن لعدد من الطاقات الشبابية والنسائية بالمدينة.

pjd sadiki وفي اتصال ل”شيشاوة الآن” بعبد العزيز الصديقي الكاتب المحلي السابق لحزب العدالة والتنمية ومرشح الحزب بالدائرة 22 الى جانب وصيفته خديجة تحميت، أكد أن الحملة انطلقت في ظروف جيدة، وبحماس قوي وبعزيمة اقوى لمناضلي الحزب ومتعاطفيه وعموم حماة الاصلاح من أبناء مدينة شيشاوة، للضفر بمقاعد انتخابية كمنفذ للإسهام الى جانب القوى الحية الأخرى في تدبير الشأن المحلي واستعادت بوصلة المسؤولية وربطها بالمحاسبة، رغم المعيقات التي اعترضت الحزب في اختيار المترشحين من قبل جهات لم يسميها.
وأضاف أن ساكنة شيشاوة تطمح الى المصداقية والشفافية وليس الى شعارات زائفة ووعود غير قابلة للتحقق عمليا، مبرزا أن برنامج حزب العدالة والتنمية الانتخابي وضع كشعار لحملته الانتخابية “محاربة الفساد” بكل اشكاله وألوانه و وفي مقدمتها الفساد الانتخابي.
ونوه الصديقي في ذات الاتصال الحصري الذي خص به “شيشاوة الآن”، بجندية وانضباط ونكران الذات الذي أبداه العديد من مناضلات ومناضلي الحزب لخدمة هذا البلد الذي يستحق كل خير ونماء وفق تعبيره .
وابرز أن مرشحي الحزب لا ينبغي أن يستهينوا بمرشحي الهيئات السياسية الأخرى، حيث قال:”لأننا لا ندعي الطهر والطهرانية، انما نحن مستعدون للعمل التشاركي مع جميع القوى الحية والأحزاب ذات مشروعية اجتماعية وامتداد اجتماعي”، مشددا أن ما تسعى اليه هيئته السياسية هو محاربة واستئصال الأحزاب ذات التوجهات الأحادية والإقصائية والتي وصفها ب”الورم السرطاني”، حيث تستغل الظروف المعيشية والاقتصادية لبعض المواطنين بمدينة شيشاوة لاستمالتهم وشراء ذممهم، عكس توجه حزب العدالة والتنمية، الذي يقدر الانسان ويعتبره أطهر، ومكرم من الله تعالى، فكيف يعقل أن يشترى المواطن بثمن اقل من ثمن “حمار” أو ان يعتبر بضاعة رخيصة على حد قوله.
وهذه قائمة مرشحي حزب المصباح في الدوائر 25 ببلدية شيشاوة:
الدائرة الانتخابية 1: محمد ابورايس
الدائرة الانتخابية 2: سعيد لبعيوي، للافريدة مسكين.
الدائرة الانتخابية 3 : عثمان بودالة
الدائرة الانتخابية 4: سعاد جويد
الدائرة الانتخابية 5: عبد الواحد تحيميت
الدائرة الانتخابية 6: محمد الموس
الدائرة الانتخابية 7: احمد محاتي
الدائرة الانتخابية 8: رضوان الكرطيط
الدائرة الانتخابية 9 : محمد محاتي
الدائرة الانتخابية 10 : سعيد اجريف
الدائرة الانتخابية 11 : شفيق بويديدى
الدائرة الانتخابية 12: حسن زاوك
الدائرة الانتخابية 13: علي نايت بلا اعلي
الدائرة الانتخابية 14 : زينب بوكرن.
الدائرة الانتخابية 15: عبد الهادي بلعيشي
الدائرة الانتخابية 16: عبد السلام بلخضر
الدائرة الانتخابية 17: خالد الوالي
الدائرة الانتخابية 18: ابراهيم ايت حمان
الدائرة الانتخابية 19 : السعيد فاضل
الدائرة الانتخابية 20: السعيد العنكي، انسام محسن
الدائرة الانتخابية 21: عمر السرسار
الدائرة الانتخابية 22 : عبد العزيز الصديقي، خديجة تحميت.
الدائرة الانتخابية 23 : حسن بية.
الدائرة الانتخابية 24: خالد بلمهر.
الدائرة الانتخابية 25: ادريس اكرام.

11951755_1614543708797931_2984577853916978298_n

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “لبعيوي يقود كتائب”المصباح” لخوض الانتخابات الجماعية ببلدية شيشاوة والصديقي يؤكد تفاؤله بنتائج الإستحقاقات المقبلة

  1. مع كامل الاحترام للأستاذ سعيد،ارى كأنك تعيش في كوكب سكان شيشاوة مختص هوامش التنشيط يكفيهم البدير او الجرة الي نشطوهم بها المجالس السابقة و لا حتى الجايين لان المواطن الشيشاو ي قهروا الزلط اوالغلاءا و قلت ما يدار لا خدمة لا قرايا لا تطبيب والوا البنية التحتية و التكشيطة او التسرويلة اعياو منها الناس او الهدرة او الشعارات صمكاتنا ، شيشاوة بغات أولادها الي خرجنا من الرحم ديالها اعناو بيها اما الي غير دايز مع الطريق راه كايقلب غير ما يدي معاه لبلادوا
    او كلشي بغا يتغنا من البلدية يبني دار او السيارة او يسافر يجول أوربا اوشيشاوة تبقا كيف حالها ديما

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...