*/

الرئيسية > سياسة

شباط يفجر قنبلة ويتهم الداخلية بالاتصال بالاستقلاليين لإفشال المجلس الوطني

  • الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 13:57

فجر حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال قنبلة من العيار الثقيل، حيث اتهم وزارة الداخلية بالتدخل في شؤون حزب الاستقلال، والسعي الى نسف مجلسه الوطني المقبل.
وكشف حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال أن اتصالات مكثفة تجريها وزارة الداخلية مع أعضاء المجلس الوطني لحزب الاستقلال بهدف إفشال الدورة المقبلة للمجلس الوطني لحزب الميزان.
وقال حميد شباط، إن التقارير التي توصل بها تؤكد اتصال الداخلية بمناضلي الحزب بغية إفشال مجلسه الوطني. وأبرز أن الداخلية تهدد حزب الاستقلال وأمينه العام، مضيفا أنه لا يدري ما عواقب ذلك.
وحذر شباط من التدخل في الشؤون الداخلية لحزب الاستقلال، مبرزا أن هذا الأخير يزعج جهات معينة، لأنه اجتاز محنا كثيرة، ولم يمت في هذه المرحلة وبقي حيا، و”واقف ليهم وصامد”.
وبخصوص ما قاله وزير الداخلية من كونه ابتزاز الداخلية من أجل الحصول على رئاسة فاس مكناس، قال شباط إن ما قيل إذا كان صحيحا فهو تدخل مباشر في العملية الانتخابية، مضيفا أنه على الأحزاب السياسية، وكل الهيآت أن تكون في الموعد، لأن ما قيل غليظ وكبير جدا، قبل أن يتساءل “واش بغاو حزب الاستقلال يولي ملحقة لوزارة الداخلية ولا أشنو”؟.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...