*/

الرئيسية > رياضة

رونالدو يكشف أسراره: أمي حاولت إجهاضي وأبي كان سكيرا ولا أقرأ مايكتب عني

  • الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 11:11

يُعرف كريستيانو رونالدو لدى جمهور كرة القدم بمهارته الفنية وحسه التهديفي. لكن ماذا عن حياته الخاصة وعلاقته بوالدته وابنه كريستيانو الصغير. هذا ما يكشف عنه فيلم وثائقي سيعرض قريبا في قاعات السينما.
سيكون عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ابتداء من الأسبوع المقبل على موعد مع فيلم وثائقي يصور حياة أسطورة كرة القدم البرتغالية وصاحب لقب أحسن لاعب في العالم ثلاث مرات. وسيقدم العرض الافتتاحي للفيلم في العاصمة البريطانية لندن يوم الاثنين (التاسع من نونبر 2015) ثم سيعرض بعدها في باقي دور سينما في العالم.
“كنت سعيدا وأنا أكشف لجمهوري من خلال الفيلم عن عائلتي وأصدقائي وعن حياتي الخاصة”، يقول كريستيانو في حوار مع مجلة كيكر الألمانية.
الفيلم الذي يحمل اسم “رونالدو” يتحدث عن أشياء لم يتم الكشف عنها من قبل، كعلاقة الدون البرتغالي بوالديه وكيف أن أمه كانت تفكر بإجهاضه عندما علمت أنها حامل به بسبب الظروف المادية الصعبة. بالإضافة إلى إدمان والده على الكحول والذي كان سببا في وفاته.
“منذ البداية حصل ارتياح وتوافق بيني وبين المخرج أنطونيو ونكي وهو ما جعلني أفتح له قلبي أكثر”، يؤكد ابن جزيرة ماديرا، ويضيف أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم: “في البداية كنت متحفظا بعض الشيء بخصوص المعلومات الخاصة عن حياتي، لكن خلال مراحل التصوير أصبحت أكثر تلقائية وقمت أيضا بتصوير الكثير من المشاهد مع ابني”.
في الفيلم يحكي رونالدو أيضا عن أصعب فترة في حياته وهي مغادرته للبيت وانتقاله للعيش في المدرسة الداخلية لفريق لشبونة وهو لم يتعد الـ12 عاما من عمره. وبقدر ما كانت هذه التجربة قاسية جدا في حياة الدون، بقدر ما استفاد منها في مسيرته الكروية الحافلة. وهو ما يؤكده ابن الـ30 عاما لمجلة كيكر بالقول: “كانت أسوء تجربة في حياتي، لكنها منحتني كما أعتقد قوة نفسية كبيرة جعلتني أقدر على التعامل مع جميع التحديات التي تواجه اللاعب في عالم كرة القدم”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...