*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الصبار عامل اقليم شيشاوة يترأس احتفالات الذكرى الستين بمقر العمالة ويعطي انطلاقة شغال تهيئة المدخل الشرقي لمدينة شيشاوة

  • الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 19:13

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
ترأس عبد الغني الصبار عامل اقليم شيشاوة، صباح اليوم الأربعاء 18 نونبر، مراسيم الاحتفال بالذكرى الستين لاستقلال المغرب وانعتاقه من قبضة الاستعمار الفرنسي والاسباني، وذلك بمقر عمالة شيشاوة، بحضور السعيد المهاجري رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة، عبد العالي التريكسي رئيس المنطقة الاقليمية للأمن الوطني، الهاشمي ارسموك رئيس المجلس العلمي المحلي، أحمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة الى جانب شخصيات مدنية وعسكرية.
هذا وافتتحت الاحتفالات بمراسيم تحية العلم، التي أشرفت عليها فرقة خاصة تابعة للقوات المساعدة باقليم شيشاوة، والتي تفاعل معها عدد من أطفال المدينة المنخرطين في عدد من الجمعيات الرياضية خاصة فنون الحرب.
وقامت جمعية الأصيل لهواة الحمام الزاجل بشيشاوة التي يترأسها شاكر عبد الحكيم بإعطاء انطلاقة مسابقة سرب الحمام الزاجل من ساحة العمالة، فور الانتهاء من تحية العلم، كما نظم عامل الاقليم حفلة شاي على شرف الحاضرين لتحية العلم.
وفي سياق الاحتفال بالذكرى الستين لاستقلال المغرب دائما، أشرف عامل الاقليم على اعطاء انطلاقة أشغال تهيئة المدخل الشرقي لمدينة شيشاوة (من اتجاه مراكش) بباشوية شيشاوة، وذلك بغلاف مالي حدد في 170000000 بتمويل من ميزانية المجلس الاقليمي لعمالة اقليم شيشاوة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...