*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فريق نهضة شيشاوة لكرة القدم ينتصر بهدفين نظيفين على فريق واحة سيدي ابراهيم بالملعب البلدي

  • الأحد 17 يناير 2016 - 18:19

عثمان الزاوي – شيشاوة الان 
تمكن فريق نهضة شيشاوة لكرة القدم، زوال اليوم الأحد 17 يناير، من الفوز بهدافين نظيفين على حساب فريق واحة سيدي ابراهيم، بالملعب البلدي بشيشاوة.
وانطلقت المباراة بسيطرة المحليين المطلقة على الكرة الى حدود الدقيقة الخامسة، حيث تمكن اللاعب مروان ازديو من هزم شباك المراكشيين على اثر ضربة خطا مباشرة، لينتهي الشوط الاول بفوز فريق النهضة.
ومع بداية الشوط الثاني حاول نجوم فريق واحد سيدي ابراهيم الثار بشباكهم باندفاعية ملحوظة، فيما بقي اشبال المدرب لخضر محصنين الجدار الدفاعي ويباغثون الخصم بهجمات مرتدة، الى حدود الدقيقة التسعون حيث تمكن النجم اشرف باجي بوضع هدف قاتل في مرمى نادي واحة سيدي ابراهيم، هدف قتل بموجبه المحليون كل امال الضيوف وزادو في تعميق الم شباكهم.
وبهذا الفوز الثمين تتمكن نهضة شيشاوة من تحسين سلم ترتيبها، سيما وان الفريق تمكن الأحد الماضي من الانتصار على فريق العهد المراكش مما يعني الانتصار للمرة الثانية على التوالي، فهل سيواصل المدرب لخضر تعبئة عناصر الفريق لحصد النتائج وهزم المستحيل وتشريف الكرة الشيشاوة بصدارة الترتيب ولما لا الفوز بالبطولة؟
يذكر ان فضل الانتصارين الاخيرين يرجعان الى الاستقرار الاداري والمالي للفريق والجمهور الشيشاوي، مما يضع المسؤولين على الشأن الرياضي والغيورين على الشيشاوة امام مسؤولية توفير الجو الانسب امام الفريق ليشق طريقه نحو الأفضل.

image image

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...