*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

البطلة العالمية نوال المتوكل بمزوضة الأحد المقبل والفاعلة الجمعوية بولكجام “لا تنمية حقيقية الا ببناء سليم للإنسان”

  • الأحد 17 يناير 2016 - 23:11

توفيق عطيفي- شيشاوة الآن
من المنتظر أن تحل يوم الأحد المقبل، البطلة الأولمبية العالمية نوال المتوكل بجماعة مزوضة، لتنظيم لقاء رياضي تنموي لفائدة ساكنة الجماعة بشراكة بين جمعية سند للتنمية البشرية والمجالية التي تترأسها فاطمة بولكجام الفاعلة الجمعوية بمنطقة مزوضة والجمعية المغربية رياضة وتنمية التي تشرف عليها البطلة المغربية المتوكل وبحضور شرفي لجمعية بصمات.
هذا وفي تصريح لجريدة “شيشاوة الآن”، اكدت فاطمة بولكجام رئيسة جمعية سند للتنمية البشرية والمجالية، ان هذا اللقاء الرياضي والتنموي يأتي في سياق الأنشطة النوعية والهادفة التي تقوم بها الجمعية بمنطقة مزوضة، وكشفت أن جمعيتها اختارت هذه المرة الاشتغال بمسألة يغفلها الكثير، ويتعلق الأمر بدور الرياضة في التنمية الاجتماعية، حيث لا تنمية حقيقية الا بالانسان ومن اجل الانسان وهذا الرهان لا يمكنه ان يتحقق الا ببناء سليم للانسان عقلا وجسدا.
وأوضحت بولكجام أن اللقاء الرياضي سيفتتح باستقبال الضيوف صباح الأحد على نغمات الرقصة المحلية احواش، وجبة الفطور على شرف الضيوف، الكلمة الترحيبية، كلمة كل من جمعية سند والجمعية المغربية: رياضة وتنمية.
كما سيعرف برنامج اللقاء تنظيم دوري لكرة القدم المصغرة لفائدة تلاميذ التعليم الابتدائي بدوار اوزا بمشاركة نوال المتوكل، سباق الجري السريع (الكرونو)، لعبة شد الحبل، توزيع الاعانات والهدايا ببيت بولكجام بدوار العوينة وزيارة معارض للخزف واللوحات الفنية خاصة معرض دوار تمازيرت بنفس الجماعة، واضافت انه سيتم زيارة المدرسة العتيقة بالزاوية النحلية وتدشين قاعة للإعلاميات خاصة بطلبة علوم القران بزاوية سيدي احماد أوعلي وتسليم مساهمة لفائدة طلبة القران تتكون من مواد غذائية.

12571407_649634598510868_1382844916_n

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on “البطلة العالمية نوال المتوكل بمزوضة الأحد المقبل والفاعلة الجمعوية بولكجام “لا تنمية حقيقية الا ببناء سليم للإنسان”

  1. هادشي لي كيقومو بيه الجمعيات مزيا ولاكن الا كان استافدو منو ولاد الشعب
    انا معاهم والاكانت غير مسرحيه الله يخلصكم وسمحو لييا

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...