*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مؤسسة رحاب الخير الخصوصية تحتفي باليوم العالمي للمرأة بحضور امهات والياء التلاميذ وتكرم ثلاث شخصيات نسائية + صور

  • الأربعاء 9 مارس 2016 - 23:04

حسن الحسن – شيشاوة الآن
نظمت مؤسسة رحاب الخير الخصوصية، مساء اليوم الأربعاء 9 مارس، أمسية فنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، بتنشيط من تلاميذ السلك الابتدائي وبتأطير من مربيات والاستاذات العاملات برحاب الخير الخصوصية، وذلك بحضور بهيجة السليل مديرة المؤسسة وعدد من امهات واباء التلاميذ والتلميذات.
وافتتح اللقاء بتلاوة ايات بينات من الذكر بصوت المقرئ الطفل محمد الكرارة، والنشيد الوطني، تلته كلمة ترحيبية من تلاميذ رحاب الخير الخصوصية بالسيدات الحاضرات لهذه الأمسية الفنية والتربوية.
وتخلل فقرات هذا النشاط التربوي عدد من الأنشطة، أغنية l’amitié ، مسرحية العلم والجهل، أغنية the chosen one، أغنية l’oiseau et l’enfant ، أغنية أمي، اغنية celle qui ma tout appris، مسرحية الحبيبة امي، أنشودة الجمال، أغنية dernier danse، رقصة Vous les femme، لوحة شدي حزامك يا أمة، مسرحية peut-on vivre sans amour ولوحة ميمية تعبيرية.
وفي كلمة له بالمناسبة، هنأ توفيق ورداغ المدير التربوي للساك الابتدائي، الأمهات والسيدات العاملات بمؤسسة رحاب الخير الخصوصية، بعيدهن، الذي اعتبره لحظة رمزية يقف فيها العالم وقفة اجلال للمرأة عرفانا بجميل صنعها وخدمتها للانسانية، واضاف، أن فقرات هاته الأمسية لم ينشطها الا أبناء السيدات الحاضرات، لما لها من رمزية لتقف الأم وتتعرف على منتوجها التربوي والأسري.
كما تميزت الأمسية التربوية والفنية، بتكريم ثلاث سيدات، يتعلق الأمر بلطيفة جبير عاملة نظافة، حنان ايت عمر استاذة الرياضيات والاستاذة نزهة العالم، عرفانا وامتنانا لهن على ما اسدين من مجهودات جليلة خدمة للتلاميذ بالمؤسسة.

r a r aa r aaaa r ee

v vv vvv vvvvv

r eee r h r hh r kkk r t ree

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...