*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

هذا ما قاله الغازي للكاملي عامل اقليم شيشاوة في لقائه بأعضاء المجلس الاقليمي

  • الخميس 31 مارس 2016 - 00:59

توفيق عطيفي – شيشاوة الان
أكد لحسن الغازي النائب الأول لرئيس المجلس الاقليمي، في كلمة له أمام عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة، في اللقاء التواصلي، المنعقد يوم الاثنين 28 مارس، أن عامل الاقليم يحضى بالثقة المولوية للملك محمد السادس فيما يحضى المنتخبون بثقة رعايا جلالته.
واضاف الغازي، أن عاهل البلاد اختار منهجية ديموقراطية كخيار سياسي ومسار ديموقراطي، وهو ما يستوجب على جميع الفاعلين والمتدخلين الاسهام في استكمال بنائه.
وارتباطا بما هو اقليمي، أوضح الغازي لعامل الاقليم، أن انجاح العمل التشاركي بالاقليم يقتضي وضع اليد في اليد، وتحديد استراتيجية عمل محكمة تتماشى والمسار الديموقراطي المختار، خاصة في فترة المواكبة التي تعد مرحلة انتقالية بامتياز تعد الأٍرضية الخصبة وتؤسس لما سيأتي بعد.
وكشفت مصادر عليمة للجريدة، فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن كلمة لحسن الغازي كانت في مستوى من الواقعية بعيدا عن البروتوكلات الزائدة على حد وصف ذات المصدر، حيث كشف الغازي لعامل الاقليم بأن الماء يأخذ شكل الاناء الذي يوضع فيه، في اشارة منه الى أن العامل الجديد اذا وجد أمامه منتخبين ورجال أعمال وفعاليات المجتمع المدني لهم غيرة على الاقليم، فإنه لن يدخر جهدا وسيعمل برؤية تنموية واستراتيجية عمل ناجعة، باعتبار المحيط العام واقع يفرض سلطته.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...