*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ينظم مسابقة إقليمية في حفظ الحديث النبوي و”شيشاوة الآن” تنفرد بنشر لائحة الفائزين + صور

  • الجمعة 22 أبريل 2016 - 13:07

حسن الحسن – شيشاوة الآن 
نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم شيشاوة، يوم أمس الخميس 13 رجب 1437هـ الموافق لــ 21 أبريل، مسابقة إقليمية في حفظ ستين حديثا المرحلة النهائية، بمقر المجلس العلمي المحلي، بمشاركة حوالي 14مشارك ومشاركة ممن تأهلوا من مختلف دوائر اقليم شيشاوة. وأشرف على المسابقة لجنة تحكيم مكونة من: محمد نيت عبدالله عضو المجلس العلمي المحلي، محمد الأبيض إمام مؤطر بجماعة الزاوية النحلية، حميد العسري إمام مؤطر بباشوية ايمينتانوت وعبدالرحمان ادعبدالله متصرف بالمجلس العلمي .
هذا ومرت المسابقة في جو يسوده التنافس والتباري بين المشاركين، وقبل الإعلان عن نتائج المسابقة ألقى محمد نيت عبدالله عضو المجلس العلمي المحلي لشيشاوة درسا بالمناسبة حث فيه التلاميذ على الاعتناء بحديث رسول الله حفظا وفهما، كما أكد على أهمية هذه المسابقات والتحفيزات في تشجيع الناشئة لحفظ أحاديث رسول الله .
وفي الأخير تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الفائزين في المسابقة، وقد حصل على المرتبة الأولى التلميذ نور الدين الغنضوري، المرتبة الثانية التلميذ محمد أومايس فيما كانت المرتبة الثالثة من نصيب .
وفي الختام رفعت أكف الضراعة إلى الباري جلت قدرته، بالدعاء بالحفظ المتين والنصر المبين لعاهل البلاد ولجميع المسلمين.

image image image image image image image

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

2 thoughts on “المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ينظم مسابقة إقليمية في حفظ الحديث النبوي و”شيشاوة الآن” تنفرد بنشر لائحة الفائزين + صور

  1. الحمد لله كل الفائزين من مدرسة سيدي المختار العتيقة

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...