*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..الهديلي المتهم باغتصاب قاصر بسيدي المختار أمام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش

  • الخميس 12 مايو 2016 - 14:09

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن 
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أنه جرى زوال يوم أمس الأربعاء 11 ماي، تقديم الثلاثيني المتهم بالتغرير بقاصر وهتك عرض قاصر بجماعة سيدي المختار، أمام أنظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش.
وقالت ذات المصادر أن المتهم، اعترف تلقائيا بالمنسوب اليه وذلك بعد تحقيق وصف بالماراطوني، وأن قاضي التحقيق قرر إيداعه في السجن المحلي بالأوداية الى حين انطلاقة أطوار المحاكمة.
وتعود تفاصيل القضية، الى ليلة الاثنين 9 ماي، بعدما تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مركز سيدي المختار، من اعتقال ثلاثني بتهمة التغرير بقاصر وهتك عرض، فتاة تسمى ( مولودة. ع) وتنحدر من حي الانارة بجماعة سيدي المختار.
وبحسب معطيات من مصادر عليمة، فإن المتهم المسمى ( ابراهيم. ل) من مواليد سنة 1986، ينحدر من الحكات بجماعة اهديل، وتربطه علاقة عاطفية مع الضحية لما يزيد عن سنتين ونصف، وأنها حاولت الانتحار في نونبر من السنة الماضية، بعد أن وعدها خليلها بخطبتها من والديها، ولم يفي بوعده، مما قادها الى شرب كميات مهمة من حمض “لاصيد” نقلت على اثرها الى مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمراكش بعد تلقيها للاسعافات الاولية يمستعجلات محمد السادس بشيشاوة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...