*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..عصابة متخصصة في النصب تروع النساء المطلقات بإقليم شيشاوة بعد الوقوع بهن في فخ “وهم الزواج”

  • الأربعاء 1 يونيو 2016 - 16:43

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادرها الخاصة، أن عددا من المطلقات بالدائرة الادارية امنتانوت ودائرة مجاط، يعشن هذه الأيام حالة من الرعب بسبب عصابة متخصصة في النصب عليهن، وذلك بالاستعانة على شخص ينحدر من ضواحي ادويران، الذي يلعب دور الوسيط لخطبة المطلقات وتمويههن بالزواج إلى حين الاستيلاء على أموالهن ومجوهراتهن.
وأضافت ذات المصادر، أن العصابة المذكورة، تقوم كذلك بالتقاط صور للضحايا تحت دريعة “الخطيب راه باغي اشوف باش ازعم اجي اخطبك” على حد تعبير ضحية من ضحايا هذه العصابة، وبعد يلجأ افراد هذه العصابة الى تهديد المطلقات ممن وقعن في فخهم بنشر الصور على صفحات العالم الأزرق “الفايسبوك”، في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم التي غالبا ما تتحدد في مبالغ مالية تتراوح ما بين 5000 درهم و 25000 درهم.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن افراد هذه العصابة موضوع القضية، هددت في أكثر من مناسبة المطلقات ب”فضحهن على الفايسبوك” اذا تبث أنهن تقدمن بشكايات لدى الضابطة القضائية. فهل ستتحرك الجهات المختصة بأمن المواطنات والمواطنين للوصول الى هوية أفراد هذه العصابة أم أن هؤلاء النسوة اللائي لم تنصفهن تجربة الزواج ستسمر معاناتهن بين سندان الطلاق ومطرقة “النصب والتهديد”؟

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...