*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..ادانة المستخدمة باستخلاص فواتير كهرباء مركز سيدي المختار بشهرين حبسا نافذا و4000 درهم غرامة مالية

  • الخميس 2 يونيو 2016 - 19:01

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
قضت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، مساء اليوم الخميس 2 يونيو، وهي تبث في الملفات الجنحية التلبسية بإدانة المسماة (سعاد . الم ) من مواليد 1981 بجماعة سيدي المختار، المستخدمة بوكالة استخلاص فواتير الماء والكهرباء بسيدي المختار، بشهرين حبسا نافدا وغرامة مالية حددت في 4000 درهم من اجل تهمة خيانة الأمانة.
وتعود تفاصيل القضية الى يوم 14 يناير الماضي، بعد أن نظم العشرات من سكان سيدي المختار وقفة احتجاجية أمام المكتب الوطني للكهرباء، احتجاجا على قيام هذا الأخير بقطع التيار الكهربائي على عدد من المنازل بدعوى عدم أداء الفواتير، وهو الأمر الذي أنكره المحتجون حيث أكدوا للجهات المختصة أنهم أدوا ما بذمتهم لدى الوكيل المعتمد للمكتب بسيدي المختار، الى أن فوجئوا بقيام تقنيي المكتب بقطع التيار الكهربائي عن بيوتهم دون سابق إنذار، كما تفاجأ السكان عند زيارتهم للمكتب الوطني لكهرباء أن الأخير قد رتب بذمتهم مبالغ مالية إضافية بررها المكتب بأنها ذعائر عن التأخر في أداء الفواتير.
الى أن تمكنت الضابطة القضائية لأمن مكناس من إلقاء القبض على المتهمة يوم الثلاثاء 24 ماي، وتسليمها الى دركية مركز سيدي المختار التي فتحت في حقها مدكرة بحث وطنية، بعد أن تقدم مستخدمها بشكاية لدى وكيل الملك بابتدائية امنتانوت يتهم فيها المعنية بالأمر بخيانة الأمانة والنصب.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...