*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“شيشاوة الآن” تنفرد بنشر لائحة منتدبي محلية حزب “المصباح” بشيشاوة للمشاركة في الجمع العام الإقليمي

  • الثلاثاء 12 يوليو 2016 - 13:46

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
نظمت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية، مساء يوم أمس الاثنين 11 يوليوز، جمعا عاما لانتخاب منتدبين للجمع العام الاقليمي الذي سيعقد يوم 17 يوليوز الجاري بمدينة شيشاوة، وذلك لانتخاب لجنة الترشيح التي ستتولى التداةل في لائحة المصباح لالتي ستتنافس في الاستحقاقات الانتخابية لالتي ستجرى في السابع من اكتوبر المقبل. وحضر اللقاء عدد من مناضلي ومناضلات الحزب يتقدمهم الجيل المؤسس للحزب بالاقليم بقيادة مصطفى ايت العريف وعبد العزيز الصديقي وعبد الجليل مادوش.
وافتتح اللقاء، بكلمة توجيهية لمحمد بركات الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية، أكد خلالها أهمية الاستحقاقات الانتخابية المقبلة في الحفاظ على المكتسبات التي استطاعت حكومة الأغلبية الحكومية برئاسة عبد الاله بنكيران تحقيقها، وتعزيزا لصف الاصلاح الديموقراطي ببلادنا بعد دسنور 2011، وشدد أن المصباح استطاع في الانتخابات السابقة تصدر قائمة الاحزاب ديموقراطيا، بعدما نال نسبة مهمة من اصوات المغاربة.
وحول نتائج الاستحقاقات الانتخابية الماضية على مستوى اقليم شيشاوة، قال القيادي بركات أن الحزب حصل على المرتبة الثالثة في الانتخابات الجماعية بأزيد من 16000 وحوالي 73 مستشارا جماعيا، وهو ما اعتبره انجاز وثورة سياسية يشق بها الحزب اقيليميا طريقه الى القوة والانتشار أكثر، وذلك بفضل ما اسماه بجندية مناضلات ومناضلي الحزب كإمتداد للانجازات التي حققها باقي المناضلين في ربوع البلاد.
من جهته أكد السعيد البعيوي الكاتب المحلي لحزب المصباح بجماعة شيشاوة، أن مناضلي العدالة والتنمية تؤطرهم قناعات، ونبها الى وجود ما اسماه بنوع من الفتور الداخلي اقليميا ومحليا، الا أن المرحلة تقتضي الوحدة لمواجهة القادم من التحديات وفي مقدمتها “التحكم”، بالنظر لوجود مؤشرات دالة تؤكد وبالملموس محاولة التحكم خنق المشهد السياسي.
وبعد استعراض الكاتب الاقليمي لمنهجية انتداب المنتدبين المحليين للمشاركة في الجمع العام الاقليمي، وفقا لمقتضيات المسطرة الداخلية الخاصة بهذه المهمة، انتخب الجمع العام 16 منتدبا وهم على الشكل الاتي:
– عبد العزيز الصديقي،
– السعيد البعيوي،
– محمد ابورايس،
– السعيد فاضل،
– عبد الجليل مادوش،
– مصطفى الزرقنوني،
– انسام محسن،
العلام عبد الرحيم،
– حسن زاوك،
– السعيد العنكي،
مصطفى ايت العريف
– رضوان الكرطيط،
– محمد محاتي،
– محمد باوهام،
– حسن بية.

_DSC0316 _DSC0335

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

One thought on ““شيشاوة الآن” تنفرد بنشر لائحة منتدبي محلية حزب “المصباح” بشيشاوة للمشاركة في الجمع العام الإقليمي

  1. من الاشياء التي يتقنها ممثلي الشعب تلاوة البلاغات واخد الصور وحضور الزرود والمناسبات والناس الرجال لا حس لهم يجلبون المشاريع التي لابد منها الى الجهات وانت تحتل دلك المنصب الدي يخول لك امتيازات للدفاع على مدينتك شيشاوة ان كانت عندك مكانة تستحقها جماعات اصبحت تتضاهي مدن لغيرة مسؤوليها

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...