*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“النوري”يهنئ”جناح” و”الصوفي” ويتهم “المهاجري”باستغلال فقر المواطنين لاستمالة الناخبين

  • الأحد 9 أكتوبر 2016 - 20:10

سمير الخصاصي_شيشاوة الآن

في أول تعليق له على نتائج الإنتخابات البرلمانية لسابع من اكتوبر، هنأ”نور الدين النوري”رئيس جماعةسيدي المختار كلا من وكيل لائحة حزب الإستقلال”عبد الغني جناح”ووكيل لائحة حزب العدالة والتنمية “حمزة الدصوفي”(هنأهما)على النتائج التي حققاها بعد حصول كل منهما على مقعد برلماني باقليم شيشاوة.

وأضاف “النوري”أن”الصوفي”و”جناح”جديران بالثقة التي وضعتها الساكنة فيهما سواء من حيث شخصيهما والذين وصفهما ب”أولاد الناس”أو من حيث انتماؤهما السياسي والذي وصفه كذلك بالإنتماء لأحزاب وطنية عريقة لعبت دورا مهما في بناء الدولة المغربية الحديثة القائمة على احترام الثوابت والمنفتحة على قيم الديموقراطية والحداثة وفق الخصوصية المغربية.كما تقدم  “نور الدين النوري”بشكره لعموم ساكنة جماعة سيدي المختار وجماعة اولاد المومنة التي وصفها بالساكنة الحرة والأبية والرافضة للمساوة معتبرا تصويتها لصالحه بالجميل الذي لاينسى.

ولم يفوت النوري” الفرصة دون توجيه سهام النقد ل”هشام المهاجري”وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة الذي وصفه ببائع الوهم للساكنة،وقال:”بدل أن يعمل المهاجري على رفع الحيف على ساكنة الإقليم،واخراجه من دائرة الفقر والتهميش،-بدل كل ذلك-استغل “المهاجري”معاناة الساكنة وفقرهم لبيع الوهم والوعود الكاذبة”،وأضاف أنه يمكن  شراء أي شيء لكن لا يمكن شراء المستقبل.

وفي ذات السياق عبر “النوري”عن أسفه مما أسماه اقحام مؤسستي المجلس الإقليمي ومجلس الجهة في الصراع الانتخابي معتبرا أن المؤسستين ملكا لساكنة الاقليم والجهة دون النظر لاعتبارات سياسوية ضيقة.

وختم “نور الدين النوري”تدخله بتجديد التهنئة ل”جناح”و”الصوفي” على تحملهما لمسؤولية تمثيل اقليم شيشاوة بقبة البرلمان واصفا الرجلين ب”خير من يمثل الإقليم”.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...