*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..حمى نتائج الإنتخابات تتسبب في “الإعتداء” على رئيس جمعية أربعاء متوكة و”تخريب ممتلكات الجماعة”+ التفاصيل

  • الأحد 9 أكتوبر 2016 - 20:45

عبد الصمد ايت أحماد- شيشاوة الان 
علمت “شيشاوة الان” من مصادر مطلعة، أن المسمى الشابي محمد رئيس جمعية أربعاء بوابوض، تعرض قبل قليل من مساء اليوم الأحد 10 أكتوبر، لإعتداء مسلح من قبل أبناء عضو بجماعة يوابوض وعضو الغرفة الفلاحية لمراكش باسم حزب الاتحاد الدستوري، أثناء مباشرته لعملية اصلاح لبعض قنوات الماء، لكونه هو المشرف على تسيير خدمات الماء بمركز الجماعة.
وبحسب نفس المصادر، فإن الهجوم الذي وصف بالعنيف جرى باستعمال الأسلحة البيضاء و”الهراوة”، مما أسفر عن اصابة الضحية بجروح خطيرة على مستوى الرأس والصدر، نقل على اثرها على عجل الى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة.
وارتباطا بالموضوع ذاته، اتهم عمر أزناك رئيس فيدرالية جمعيات بوابوض، المتهمون بالاعتداء على الضحية، بتشكيل عصابة “وصفها بالإجرامية”، وأوضح أن المعتدين قاموا بتخريب عدد من الممتلكات الجماعية كتكسير مصابيح الانارة العمومية وبمنع سيارة اسعاف تابعة للجماعة من استعمال الطريق العمومية وهي تقل سيدة في حالة حرجة.
وقال أزناك:”ابناء العضو المعني قاموا بالاعتداء على مواطن لا ذنب له الا أنه ينتمي الى حزب سياسي تصدر الانتخابات باقليم شيشاوة، وحالته خطيرة، وقد هددو ساكنة الجماعة بتحويل متوكة الى ساحة للانتقامات، والسلطات المعنية مع الأسف لم تتحرك وهذا ليس مقبولا، لأن الانتخابات انتهت ووضعت أوزارها وانتهى الكلام، والنيابة العامة مطالبة بوضع حد لمثل هذه السلوكات المسيئة لسمعة الديموقراطية المغربية والتي ترهب المواطنين واختياراتهم”.
وذكرت مصادر متطابقة، أن حادثة مساء اليوم الأحد، هي امتداد لصراع نشب منذ يوم الجمعة الماضي، بعد الاعتداء على ثلاثة أشخاص اخرين قيل بأنهم ينتمون الى حزب الاتحاد الدستوري، من طرف نفس العناصر ومنهم من له سوابق عدلية في نفس التهمة أي الضرب والجرح.
وحاولت “شيشاوة الان” الاتصال بالطرف الاخر من أجل نقل رأيه الا أنه تعذر ذلك.

صورة تكميلية 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...