*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

” كبردين”رئيس اللجنة المنظمة لاحتفالات المسيرة يؤكد نجاح التظاهرة ةيتمنى الشفاء العاجل للفارس الذي أصيب في الإحتفالات

  • الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 15:50

حسن الحسن-شيشاوة الآن

أكد”نور الدين كبردين” رئيس اللجنة التنظيمية لاحتفالات المسيرة الخضراء بسيدي المختار،أن هذهالتظاهرة الوطنية تجسيد لملحمة المسيرة الخضراء،معربا عن اعتزازه بالنجاح الذي حققته هذه المناسبة سواء من حيث التنظيم أو تنوع الأشطة وكذا من حيث الفئات المستهدفة من هذه الأنشطة.

وحول دلالات شعار هذه الإحتفالات،أوضح “نور الدين كبردين”أن اللجنة التنظيمية اختارت شعار”المسيرة الخضراء..ذكرى خالدة وحاضر مشرق” لمايحمله الشعار من معان توحي بأن الإحتفال بذكرى المسيرة الخضراء فرصة لاستحضار نضالات الأجداد في سبيل حوزة الوطن،وكذا تبليغ رسالة مفادها أن روح المسيرة الخضراء ستظل مستمرة بعد مسيرة التحرير لتنتقل إلى مسيرة البناء والتشييد،ومناسبة كذلك لتعريف جيل اليوم بما بذله الأسلاف خدمة لوحدة هذا البلد.

وأضاف “كبردين”أن هذه المناسبة شهدت تكريم عدد الوجوه التي عاشت حدث المسيرة الخضراء في التفاتة أريد لها ذكر مناقب الرجال والنساء الذين عاشوا الحدث الوطني.

وختم “كبردين”تدخله بالتنويه بمختلف جمعيات  المجتمع المدني و المجلس الجماعي والسلطات المحلية الإقليمية والأمنية التي سهرت على تنظيم هذه المناسبة وكذا مختلف الجهات التي أسهمت في نجاح التظاهرة.كما تمنى الشفاء العاجل للفارس”ابراهيم اعنين” الذي اصيب في احتفالات يوم أمس.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...