*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المهاجري رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة يدعو فعاليات المجتمع المدني وعموم المواطنين الى المشاركة في وضع “برنامج تنمية الاقليم”

  • الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 16:40

حسن الحسن – شيشاوة الان 
وجه السعيد المهاجري رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة، دعوة لفعاليات المجتمع المدني وعموم المواطنات والمواطنين بالإقليم لحضور أشغال اللقاء التشاوري الذي سخصص لإعداد مشروع برنامج تنمية اقليم شيشاوة، الذي من المقرر أن تحتضنه قاعة الاجتماعات بمقر عمالة شيشاوة يوم الأربعاء 23 نونبر على الساعة الثالثة زوالا.
وتأتي هذه الدعوة طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 112.14 بتاريخ 07 يوليوز 2015 المتعلق بالعمالات والأقاليم، وبناء على المرسوم رقم 2.16.300 بتاريخ 29 يونيو 2016، وتبعا لقرار رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة عدد 08 بتاريخ 12 غشت 2016.
وبحسب مصادر عليمة من داخل المجلس الاقليمي، فإن رئاسة المجلس الاقليمي ستأخذ على عاتقها في هذا اللقاء التشاوري مقترحات فعاليات المجتمع المدني، عبر تخصيص لجنة خاصة لتصنيف التوصيات والمقترحات والنظر في الامكانيات التي يتوفر عليها المجلس الاقليمي المالية والبشرية ووضع مشروع يلبي انتظارات ساكنة اقليم شيشاوة على حد تعبير ذات المصدر.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

2 thoughts on “المهاجري رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة يدعو فعاليات المجتمع المدني وعموم المواطنين الى المشاركة في وضع “برنامج تنمية الاقليم”

  1. اول ما يجب انجازه الطريق الرئسية بين مراكش وشيشاوة بمحورين تحريك الحي الصناعي لشركات كبرى ولو اقتضى الحال التعاقد مع شركات من الخارج النقل الحضري داخل المدينة واحوازها خلق مجالات خضراء كمراكش اسواق نمودجية سوق للجملة توسيع مجال مستشفى محمد السادس باختصاصات لتمكين الاقليم باكمله من العلاج تشجير الطريق الرئيسية من المزوضية الى تغتاشت انشاء كلية معاهد بالتعاقد مع وزراة التعليم العالي لخفض الضغط على مراكش وتقربها لطلبة الجهة واش اعباد الله هادشي واعر او كتير في حق ساكنة عانت الكتير نتمنو خير في المسؤولين الحالين لغيرتهم وانتماءهم للمنطقة ولتوفر الضروف خاصة ان حزب البام يمتل الحهة والاقليم مما سيعود بالخير على هده المنطقة المنبودة والحكرة

  2. هدا ما يسمى إحترام المنهج التشاركي طبقا لمقتضيات المادة 80 من القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات و الأقاليم ، كتعريف ببرنامج تنمية الاقليم ومساهمته في تعزيز المكانة المؤسساتية للمجلس الإقليمي.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...